البليهي يكشف كيف تسبب في طرد حمدالله من لقاء الهلال والاتحاد

تاريخ النشر: 14/03/2024
2694
منذ شهر
عاجل| البليهي يكشف سر طرد حمدالله من كلاسيكو الهلال والاتحاد

تحدث المدافع الدولي، علي البليهي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الهلال السعودي، عن السبب وراء طرد المغربي عبدالرزاق حمدالله، مدافع الاتحاد، خلال مباراة الكلاسيكو، التي دارت أحداثها أمس الثلاثاء.

وتواجه الهلال مع الاتحاد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا 2023/2024، على ملعب الجوهرة المشعة، وانتهت بنتيجة 2-0، ليتأهل الزعيم إلى الدور نصف النهائي الآسيوي.

البليهي يكشف ما جرى بينه وبين حمدالله

وقال علي البليهي في تصريحات عبر برنامج "دورينا غير": "ما فعلت أي شيء لعصبية عبدالرزاق حمدالله، فعلت الحركة التي قمت بها خلال اللقاء، ووجدته جاء بجواري، وفعل هذا الأمر، وقام حكم اللقاء، بمنحه البطاقة الحمراء، اعتراضا على ماقام به ضدي".

وأضاف نجم دفاع الفريق الأزرق العاصمي: "التي تكسب بي العب به، هذا ما أقوم به في كل المباريات، من أجل منح فريق الأفضلية، وسعيد بالانتصار في مباراة الأمس".

ووصل الهلال إلى 28 انتصار متتالي بعد تفوقه على نادي الاتحاد في ربع نهائي أبطال آسيا، ليكون الزعيم هو الفريق الأول في العالم الذي يصل إلى هذه الانتصارات المتتالية عبر التاريخ. 

موعد مباراة الهلال القادمة ضد ضمك

ويحين موعد مباراة الهلال القادمة أمام ضمك في الجولة 24 من دوري روشن السعودي 2023-2024، يوم السبت الموافق 16 مارس 2024 على ملعب المملكة أرينا، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد ضمك

يمكنكم مشاهدة جميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين عبر شبكة قنوات "SSC" وبلا شك ستجد مباراة الهلال وضمك مذاعة على شاشتها، وتحديدا عبر قناة SSC SPORTS 1 HD بتعليق فهد العتيبي.

اقرأ أيضا

الهلال يصطدم بالاتحاد في نصف نهائي كأس الملك 2024

خيسوس: رقم الهلال بات حقيقة.. وهدفنا التتويج بالدوري وآسيا

حمل تطبيق سعودي الآن