"احترموا جماهيركم".. مطالب لآل معمر بالرد على كوارث النصر

تاريخ النشر: 13/03/2024
303
منذ شهر
احترموا جماهيركم.. مطالب لآل معمر بالرد على كوارث النصر

وجه الناقد الرياضي عايد الرشيدي، رسالة شديدة اللهجة إلى مجلس إدارة شركة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، للرد على الأحداث الأخيرة التي يشهدها الفريق الأول لكرة القدم.

ونشر الرشيدي رسالة، عبر منصة (إكس) جاءت على النحو التالي..

"ماذا يحدث في شركة النصر؟

رسالة للجمعية العمومية بعد صمت مجلس ادارة الشركة عن مايحدث داخل اروقة النادي ومايمر به من احداث ازعجت عشاق الكيان  لابد  من عقد جمعية عمومية وكشف الحقائق لعشاق الكيان حسب المادة (17)

احداث لابد من كشفها، احداث كثيرة حصلت منها رحلة الصين وما صاحبها من احداث تذيب مستوي الفريق  وخروج فريق كرة القدم من البطولة الاسيوية.. اصابات اللاعبين.. الحديث المخجل للمدرب.. صمت المركز الاعلامي.. صمت مجلس ادارة الشركة

احترموا جماهيركم  مع الاسف جعلتم الجماهير  يتناحرون فيما بينهم  بدلا من توحيد الصف جماهير ساندت ووقفت مع النادي يستحقون الاحترام  والمصارحة والشفافية

اصعب مرحلة مرحلة فرق تسد بين الجماهير  وجعل الجماهير يتناحرون فيما بينهم بدلا من توحيد الصف

الاتهامات: هناك من اتهم الرئيس التنفيذي، وهناك من اتهم عضو مجلس ادارة في مايحدث للفريق الاول.. الشفافيه مهمه لشركات المحترفة والناجحه".

وودع النصر منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، عقب خسارة دراماتيكية أمام العين الإماراتي بركلات الترجيح، في الدور ربع النهائي، كما يحتل الفريق وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 53 نقطة، بفارق 12 نقطة عن الهلال المتصدر، فيم يستعد النصر لمواجهة الهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، والخليج في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

خسارة 3 بطولات| 4 رسائل من نجوم النصر للجماهير: الموسم لم ينته

الاتحاد يغري قاهر النصر ومحطم آمال رونالدو .. صفقة مغربية كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن