"تقسيم الجماهير في مباريات كأس الملك".. البكر يحسم الجدل

تاريخ النشر: 13/03/2024
146
منذ شهر
تقسيم الجماهير في مباريات كأس الملك.. البكر يحسم الجدل

كشف نعيم البكر، رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن آلية الحضور الجماهيري لمباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين (موسم 2023-2024).

وأسفرت قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين عن مواجهة بين الاتحاد ضد الهلال على ملعب الجوهرة المشعة، بينما يلتقي النصر بنظيره الخليج، على ملعب الأول بارك، في نصف نهائي البطولة.

وأوضح البكر، خلال تصريحات لفضائية SSC، أن آلية الحضور الجماهيري واضحة في لائحة البطولة، بتخصيص 70% للفريق المستضيف، و30% للفريق الضيف.

وأضاف "الحمد لله الذي أكرمنا بقيادة رشيدة تقدم لنا هذا الدعم الكبير لقطاع الرياض، نسخة جديدة من الكأس نتشرف بها".

ونوه البكر بأن نظام البطولة مستمر، بعد الكشف عن نسخة جديدة من كأس خادم الحرمين الشريفين، قائلًا إن الفريق الذي سيحتفظ باللقب، هو الفريق الذي يتوج بالبطولة 3 مرات متتالية أو 4 مرات متفرقة.

وكان الهلال قد احتفظ بالنسخة السابقة من كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز باللقب في نسخة 2022-2023، بالفوز على الوحدة في المباراة النهائية بركلات الترجيح، ليحسم الهلال اللقب للمرة الرابعة بعد 2015 و2017 و2021.

ومن المقرر أن يستضيف الفائز من مباراة الاتحاد والهلال، المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام المتأهل من النصر ضد الخليج.

اقرأ أيضا

الخليج يتحدى النصر.. الوعد في نصف نهائي كأس الملك

الكشف عن النسخة الجديدة من كأس خادم الحرمين الشريفين.. فيديو

حمل تطبيق سعودي الآن