منتخب المغرب يفسد موسم ريال مدريد بوعد سري.. كارثة كبرى

تاريخ النشر: 13/03/2024
82
منذ شهر
منتخب المغرب يفسد موسم ريال مدريد بوعد سري.. كارثة كبرى

بات براهيم دياز جناح ريال مدريد الإسباني، مستعدا للمشاركة مع المنتخب المغربي، في دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها في شهر يوليو المقبل.

ومنح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الأذن رسميا، لإبراهيم دياز للمشاركة مع المنتخب المغربي، في كافة البطولات، بعد طلبه تغيير جنسيته الرياضية.

وسبق أن مثل دياز المنتخب الإسباني في منتخبات الفئات السنية، بل خاض مواجهة واحدة مع المنتخب الأول في الثامن من يونيو عام 2021 وديا ضد ليتوانيا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وينص قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، أن للاعب حق تغيير جنسيته الرياضية، حال لم يخض 3 مباريات رسمية مع أي منتخب قبل عمر الـ21 عاما، وهو ما ينطبق على حالة دياز.

وتم استدعاء براهيم دياز للمشاركة مع المنتخب المغربي خلال فترة التوقف الدولي في شهر مارس الجاري، بعد تألقه اللافت للنظر مع ريال مدريد.

خطر الألعاب الأولمبية: 

كشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي وعد براهيم دياز بالمشاركة في دورة الألعاب الألمبية التي ستقام في باريس خلال الصيف المقبل.

ويشعر ريال مدريد حاليا بالخطر الشديد من تمثيل دياز للمنتخب المغربي، رغم أن الاستدعاء للألعاب الأولمبية ليس مدرجا في الأجندة الدولية، وقرر الموافقة فيه للأندية فقط.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وسيدخل دياز في مفاوضات مع ريال مدريد بشأن المشاركة في الأولمبياد، خاصة أن موعد البطولة يأتي مع بداية الاستعداد للموسم الجديد 2024-2025.

الجدير بالذكر، أن براهيم دياز قرر التراجع عن تمثيل المنتخب الإسباني، بسبب تجاهله المستمر مع المدرب لويس ديلا فوينتي خلال الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا

ثنائي ريال مدريد مرشح للانتقال إلى الدوري السعودي..مفاجأة مدوية

عجوز إيطالي يعذب نجوم ريال مدريد بـالقناع المرعب.. سر خطير

حمل تطبيق سعودي الآن