بافيتمبي جوميز يرد على تألق هداف الهلال.. ويكشف نصيحة خيسوس

تاريخ النشر: 13/03/2024
176
منذ شهر
بافيتمبي جوميز يرد على تألق هداف الهلال.. ويكشف نصيحة خيسوس

أكد الفرنسي بافيتمبي جوميز، هداف الهلال السابق، أنه سعيد بما يحققه الفريق في الآونة الأخيرة، تحت قيادة المدير الفني خورخي خيسوس، مؤكدًا أنه خاض تجربة جيدة مع البرتغالي في صفوف الزعيم.

وقال خيسوس، خلال تصريحات لفضائية SSC، "خيسوس مدرب ذكي تكتيكيًا، وفرقه تتميز بالانضباط ولديها هوية، ويدفع لاعبيه طوال الوقت، لتقديم أفضل ما لديهم، وكانت تجربة جميلة أن ألعب مع خيسوس في الهلال، نحن أصدقاء وسعيد بعودته للمملكة".

وسبق لخيسوس أن خاض 20 مباراة تحت قيادة خيسوس في موسم 2018-2019 مع الهلال، سجل خلالها 19 هدفًا.

وأضاف جوميز "في كافة الاجتماعات ومحادثاتنا معه، كان خيسوس يقول لنا دائمًا إن الفريق البطل هو صاحب الدفاع الأفضل، وهناك لاعبون على جودة عالية، قادرون على إحراز الأهداف، مثل سالم الدوسري وميتروفيتش ومالكوم وعبد الله الحمدان".

جوميز يوجه أمنية لميتروفيتش

وتطرق جوميز للحديث عن الصربي ألكساندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال، قائلًا "أتمنى أن يتجاوز ميتروفيتش رقمي القياسي مع الهلال، وأنا مسرور لذلك، لأن الزعيم يستحق الأفضل دائمًا، نحن أنصار ومشجعي الهلال، وسأكون سعيدًا إذا تجاوز ميتروفيتش رقمي، لأن ذلك سيظهر أن الهلال في حالة جيدة جدًا".

وتابع "ليس لدي أي شك بأن ميتروفيتش سيحظى بدعم زملائه في الهلال، وبمساعدة المدرب خيسوس والمدير التنفيذي فهد المفرج الذي دائمًا ما يساعد اللاعبين الأجانب في الفريق".

وخاض بافيتمبي جوميز، الذي يلعب حاليًا في صفوف كاواساكي فرونتال الياباني، 146 مباراة بقميص الهلال في مختلف المسابقات، سجل خلالها 105 هدف وصنع 17 هدفًا، ليعد أكبر هداف أجنبي في تاريخ الزعيم.

وتوج بافيتمبي جوميز بالعديد من الألقاب مع الهلال، مثل الدوري السعودي للمحترفين (3 مرات)، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا (مرتين)، كما فاز بجائزتي هداف الدوري السعودي بموسم 2020-21 برصيد 24 هدفًا، ودوري أبطال آسيا موسم 2018-2019، برصيد 11 هدفًا.

اقرأ أيضا

جوميز: أنا سعودي.. وحذرت ميتروفيتش من جماهير الهلال

بافيتمبي جوميز يفاجئ الهلال قبل مواجهة الوحدة.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن