مفاجأة سعيدة لبرشلونة بعد التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 13/03/2024
141
منذ شهر
مفاجأة سعيدة لبرشلونة بعد التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تلقى تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، مفاجأة سعيدة باحتمالية استعادة خدمات الثنائي فرينكي دي يونج وبيدري جونزاليس، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل برشلونة بالأمس لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز العريض على نابولي الإيطالي في ملعب المونتجويك بثلاثة أهداف لواحد.

وعبر برشلونة لربع نهائي دوري أبطال بمجموع المباراتين (4-2)، خاصة أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في إيطاليا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويستعد برشلونة يوم الجمعة المقبل، للتعرف على منافسه المقبل في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وسط احتمالات كثيرة بمواجهة كبرى ضد غريمه التقليدي ريال مدريد.

مفاجأة سعيدة: 

كشف الصحفي "فرناندو بولو" في صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنه من المتوقع جاهزية فرينكي دي يونج لمباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وستقام مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يومي التاسع والعاشر من إبريل المقبل، على أن تقام مباريات الإياب في الـ16، 17 من الشهر ذاته.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وظهر تفاؤل كبير فريق الخدمات الطبية في برشلونة، بقدرة بيدري على الوصول لمباراة إياب ربع النهائي على أقصى تقدير، مع احتمالية مشاركته في لقاء الذهاب.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

الجدير بالذكر، أن الثنائي بيدري وفرينكي دي يونج قد تعرضا لإصابات قوية على مستوى العضلة الخلفية للفخذ الأيمن، وألتواء في الكاحل بالنسبة للثاني، خلال مواجهة أتلتيك بيلباو قبل 10 أيام.

اقرأ أيضا

برشلونة متهم بجريمة تزوير عمر نجمه الصاعد.. ريال مدريد كشف الأمر

فعل فاضح لرئيس نابولي في ملعب برشلونة.. ضرب وشتائم

حمل تطبيق سعودي الآن