الاتحاد الآسيوي يشيد بإنجاز الهلال التاريخي.. ماذا قال آل خليفة؟

تاريخ النشر: 13/03/2024
139
منذ شهر
الهلال

وجه رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رسالة تهنئة إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد نجاحه في تحطيم الرقم القياسي العالمي لأكبر عدد من الانتصارات المتتالية في تاريخ كرة القدم.

وأعلنت موسوعة جينيس للأرقام القياسية، عن توثيق الإنجاز التاريخي للهلال بتسجيل 28 فوزًا متتاليًا، بعد فوزه على الاتحاد بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

ماذا قال رئيس الاتحاد الآسيوي؟

وقال رئيس الاتحاد الآسيوي، عبر الموقع الرسمي للاتحاد، "إن رحلة الهلال الرائعة نحو فوزه الثامن والعشرين على التوالي، كانت ملهمة، باعتباره أحد عمالقة كرة القدم الآسيوية، نجح الهلال دائمًا في إظهار عزم ممتاز وظل ثابتًا في سعيه لرفع علم الاتحاد عاليًا في أكبر المراحل في العالم".

وتابع "أود أن أتقدم بأحر التهاني لجميع اللاعبين والجهاز الفني، وكل فرد ساهم عمله الجاد في النجاح المستمر للنادي".

واستطرد آل خليفة "إن إنجاز الهلال هو مثال آخر على التزام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بضمان استمرار اللاعبين والمنتخبات الآسيوية في التألق على الساحة العالمية، ومع التقدم السريع الذي حققته الفرق في جميع أنحاء القارة في السنوات القليلة الماضية فقط، ليس لدي أدنى شك في ذلك. إن العديد من هذه المعالم تنتظرنا في الأفق".

ونوه الاتحاد الآسيوي بأن وضع معيار جديد في كرة القدم العالمية في الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، هو شهادة على المعايير العالية للعة الجميلة في المملكة، والتي يجب أن يفخر بها الاتحاد السعودي لكرة القدم.

اقرأ أيضا

جينيس تؤكد : الهلال سجل أكبر سلسلة انتصارات في التاريخ

رحيل الحائلي.. اسم مفاجئ يقود الاتحاد بعد كارثة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن