مدرب بورتو "كاذب أم ضحية".. عائلة كونسيساو تهان ضد الإنجليز فقط

تاريخ النشر: 13/03/2024
47
منذ شهر
مدرب بورتو كاذب أم ضحية.. عائلة كونسيساو تهان ضد الإنجليز فقط

أثار سيرجيو كونسيساو المدير الفني لنادي بورتو البرتغالي الجدل على مدار الساعات الأخيرة، باتهام الإسباني مايكل أرتيتا مدرب أرسنال بتوجيه سباب لعائلته خلال مواجهة الفريقين بالأمس.

وتأهل أرسنال الإنجليزي بالأمس على حساب بورتو البرتغالي لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة (4-2).

وكان بورتو قد انتصر في لقاء الذهاب بهدف دون مقابل على ملعب الدراجاو، قبل أن يفوز أرسنال إيابا في ملعب الإمارات بالنتيجة ذاتها ليكون الحسم بركلات الترجيح.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وخرج كونسيساو في تصريحات عقب المباراة، بتصريحات صادمة يتهم فيها أرتيتا بأنه تعدى بالسباب عليه وعلى عائلته خلال سير أحداث المباراة.

وما يثير الجدل، بأن هذه المرة ليست الأولى، التي يتهم فيها كونسيساو مدرب فريق إنجليزي، بتوجيه سباب له ولعائلته خلال مباريات دوري أبطال أوروبا.

كاذب أم مظلوم: 

قال كونسيساو عن أزمته مع أرتيتا عقب القمة المثيرة بالأمس: "أرتيتا أهان عائلتي بالإسبانية، وقلت له أن الذي أهنته لم يعد بيننا".

واتهم كونسيساو أيضا بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بإهانته أيضا العام الماضي، قائلا: "في الموسم الماضي بيب جوارديولا أهان عائلتي باللغة الإسبانية".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وشملت قائمة الاتهامات أيضا توماس توخيل مدرب تشيلسي السابق، خلال مواجهة البلوز وبورتو في نسخة 2021، بقوله: "توخيل أهانني بعد نهاية المباراة، ومن هنا بدأ شجار بين اللاعبين".

تابع كافة المباريات العالمية دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتسببت تصريحات كونسيساو ضد أرتيتا في حالة جدل بوسائل الإعلام البريطانية، التي استعادت اتهاماته لتوخيل وجواريولا عقب مواجهات فريقه بدوري الأبطال، ليثير الجدل حول كونه "كاذب"، ويوجه اتهامات بالباطل ضد منافسيه.

اقرأ أيضا

أرتيتا بعد خسارة أرسنال من بورتو: أشعر بخيبة أمل كبيرة!

أرسنال إلى ربع نهائي أبطال أوروبا على حساب بورتو..الفيل لم يسقط

حمل تطبيق سعودي الآن