مانشيني يختار قائمة السعودية ..مفاجأة ثنائي الهلال والأهلي

تاريخ النشر: 13/03/2024
1397
منذ شهر
مانشيني مدرب منتخب السعودية

أعلن الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي، عن قائمة الأخضر استعدادًا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027. 

ويستضيف "الأخضر" في الحادي والعشرين من شهر مارس الجاري، منتخب طاجيكستان على استاد الأول بارك بالرياض، فيما سيحل الأخضر ضيفًا على منتخب طاجيكستان في السادس والعشرين من شهر مارس على الملعب المركزي بالعاصمة دوشنبه.

واستبعد مانشيني مجموعة اللاعبين الذين أشعلوا أزمة كبرى داخل معسكر المنتخب خلال كأس أمم آسيا الأخيرة، وعلى رأسهم نواف العقيدي حارس النصر، وسلمان الفرج نجم الهلال.

كما حملت بعض المفاجآت على رأسها ريان حامد مدافع الأهلي، وعبد الإله المالكي لاعب الهلال البعيد عن المباريات.

وضمت قائمة مانشيني ( 28 ) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، وجاءت على النحو التالي: محمد العويس، أحمد الكسار، راغد نجار، محمد اليامي، سعود عبدالحميد، فواز الصقور، علي البليهي، علي لاجامي، عون السلولي، حسن كادش، وليد الأحمد، ريان حامد، ياسر الشهراني، متعب الحربي، أيمن يحيى، عبدالله الخيبري، مختار علي، عبدالإله المالكي، محمد كنو، فيصل الغامدي، ناصر الدوسري، عباس الحسن، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، عبدالله رديف، فراس البريكان، صالح الشهري.

‏‎وسيقيم الأخضر معسكرًا إعداديًا في مدينة الرياض، بدءًا من يوم الأحد القادم.

‏‎الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني يأتي في المجموعة السابعة ضمن الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وإلى جانب منتخبات الأردن، طاجيكستان، باكستان. ويتصدر الأخضر مجموعته برصيد ستة نقاط بعد فوزه على منتخبي باكستان والاردن.

اقرأ أيضا

قانوني يكشف سبب مفاجئ لاستدعاء ثلاثي الأخضر للانضباط..ليس مانشيني

جدة تحتضن بطولة غرب آسيا للمنتخبات بقيادة الأخضر السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن