الإصابات تدمر النصر والأهلي يهدد وصافة العالمي.. الكلاسيكو يشتعل

تاريخ النشر: 14/03/2024
230
منذ شهرين

تترقب جماهير الكرة السعودية، مباراة النصر والأهلي، في كلاسيكو الكرة السعودية، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

ويستضيف الأهلي نظيره النصر، الجمعة المقبل، في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة 24 من دوري روشن السعودي.

النصر يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 53 نقطة، بينما يتواجد الأهلي في المركز الثالث بـ 47 نقطة.

ويدخل النصر مواجهة الجمعة المقبل وهو يمر بحالة من عدم الاتزان وذلك بسبب تراجع نتائج الفريق مؤخرًا بعد إقصاءه من دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي بركلات الترجيح.

وعلى المستوى المحلي يعاني النصر أيضًا وذلك بعد أن فقد 5 نقاط في أخر لقائين، حيث تعادل مع الحزم (4-4) وخسر أمام الرائج بنتيجة (3-1) ليبتعد كثيرًا عن المنافسة على الصدارة مع الهلال

وتزداد معاناة النصر في المباراة القادمة وذلك بسبب الإصابات التي ضربه الفريق مؤخرًا ويأتي في مقدمتهم تاليسكا ورونالدو، ووليد عبد الله، وراغد النجار، وعبد الرحمن غريب، ومحمد آل فتيل، وعبد الإله العمري، سلطان الغنام، أوسبينا، عزيز بيهيتش.

على الجانب الثاني الأهلي يدخل المواجهة القادمة وهو معنوياته في السماء وذلك بعد الفوز الصعب خارج الديار أمام التعاون بهدف دون رد.

ويطمح الراقي لخطف وصافة دوري روشن السعودي وذلك بالفوز أمام النصر وتضييق الخناق مع العالمي في المنافسة على المركز الثاني بجدول الترتيب.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| رونالدو يهدد العين..موقف سالم وفحص المجحد قبل النصر

صحف السعودية| جاياردو يحشد أسلحته للهلال.. ومورينيو يرد على النصر

حمل تطبيق سعودي الآن