تطورات مفاجئة تهدد استمرار ماني مع النصر.. "هل اقترب الخروج؟"

تاريخ النشر: 13/03/2024
528
منذ شهر
ساديو ماني

كشفت تقرير صحفي هام، بأن السنغالي ساديو ماني لاعب نادي النصر، أصبح على دائرة الاهتمامات من نادي جلطة سراي التركي، خلال الساعات الماضية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وودع نادي النصر مؤخرًا منافسات دوري أبطال آسيا، بعد الخسارة أمام العين (3-1) بركلات الترجيح، عقب الفوز في الوقت الأصلي (4-3)، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب بهدف دون الرد، حيث تلقى ماني انتقادات حادة.

ووفقًا للصحفي الكبير زكي أوزوندوروكان، فإنه من المتوقع أن يجري نادي جلطة سراي محادثات رسمية مع ساديو ماني عقب نهاية الموسم الحالي.

ولا يمر ماني بأفضل أحواله مع نادي النصر، خاصة وأنه قد خذل جماهير العالمي، في الآمال المعلقة عليه منذ انضمامه إلى الفريق في بداية الموسم الحالي.

ولم يظهر ماني كثيرًا في المباريات الكبيرة لنادي النصر هذا الموسم بشكل حاسم، على الرغم من تسجيله 13 هدفًا وصناعة 7 تمريرات حاسمة هذا الموسم، مما جعل الجماهير تطالب برحيله بنهاية الموسم الحالي.

يذكر أن السنغالي ساديو ماني، صاحب الـ31 عامًا، كان قد انضم إلى صفوف النصر قادمًا من بايرن ميونيخ الألماني في أغسطس الماضي بعقد لمدة أربع سنوات، قادما من بايرن ميونخ.

ومن المقرر أن يواجه نادي النصر نظيره الأهلي، يوم الجمعة المقبل، في تمام العاشرة مساء، بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة الرابعة والعشرين من دوري روشن السعودي 2023/2024.

 

اقرأ أيضا

الاتحاد يغري قاهر النصر ومحطم آمال رونالدو .. صفقة مغربية كبرى

سخرية جماعية من حمدالله.. الهلال والنصر معا ضد الساطي

حمل تطبيق سعودي الآن