نشرة الكلاسيكو| انفراجة في أزمة النصر.. ومفاجأة مدوية للأهلي

تاريخ النشر: 13/03/2024
369
منذ شهر
نشرة الكلاسيكو| انفراجة في أزمة النصر.. ومفاجأة مدوية للأهلي

يترقب عشاق الكرة السعودية، مواجهة من العيار الثقيل بين الأهلي والنصر، في قمة الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم "2023-2024".

ومن المقرر، أن تقام مباراة الأهلي ضد النصر، على ملعب ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، في تمام العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل بتوقيت السعودية. 

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" نشرة أخبار الكلاسيكو، خلال الـ24 ساعة الماضية..

أخبار النصر 

- اكتفى لاعبو النصر الذي خاضوا مباراة العين بشكل أساسي، بتدريبات استشفائية قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي، بكلاسيكو المملكة في الدوري السعودي للمحترفين، وتأكد غياب ثنائي الدفاع عبدالإله العمري ومحمد آل فتيل عن الكلاسيكو للإصابة. 

- قال الإعلامي عبد الرحمن الحميدي: "حكم مباراة النصر والعين، كتب في تقريره عدداً من الأحداث تضمنت سلوكًا مشينًا من أيمن يحيى، وأيضا الثنائي الخيبري وأوتافيو نظراً لمشاركتهم في أحداث نهاية اللقاء، ومن المنتظر أن تعقد لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي اجتماعاً للنظر في تلك الأحداث". 

- أكد الإعلامي الرياضي المقرب من نادي النصر، عبدالعزيز العصيمي، أن الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب عبدالرحمن غريب، أثبتت جاهزيته لمواجهة الأهلي.

- أشار الإعلامي رياض الودعان، إلى انتهاء عقوبة اللاعب محمد مران، بالإيقاف شهر، وبإمكانه حاليا المشاركة مع النصر من المباراة المقبلة أمام الأهلي. 

أخبار الأهلي

- أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها محمد المجحد سلامة أربطة الركبة الداخلية، ويعمل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي على تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية استعدادًا لملاقاة النصر.

- أوضح الإعلامي مشعل العتيبي، أن رابطة النادي الأهلي كانت لديها الرغبة بعمل تيفو 3D بمواجهة النصر، وتم رفضه وتمت الموافقة على تيفو عادي بالأضافة لبنر، قائلا: "عمل كبير ستقدمه رابطة المشجعين يوم الجمعة". 

- أشار الإعلامي وليد سعيد، إلى بيع أكثر من 50 ألف تذكرة في أقل من 3 ساعات، في لقاء الأهلي والنصر وتبقى 9 آلاف تذكرة فقط، وجميعها في مدرجات الضيف نادي النصر.

اقرأ أيضا

الاتحاد يغري قاهر النصر ومحطم آمال رونالدو .. صفقة مغربية كبرى

الأهلي يترقب عودة الصخرة قبل كلاسيكو النصر

حمل تطبيق سعودي الآن