جينيس تؤكد : الهلال سجل أكبر سلسلة انتصارات في التاريخ

تاريخ النشر: 13/03/2024
616
منذ شهرين
الهلال ضد الاتحاد

أعلنت موسوعة جينيس للأرقام القياسية، عن تسجيل رقم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، كأكبر سلسلة انتصارات في التاريخ.

ونشر الموقع الرسمي لموسوعة جينيس، عن تسجيل رقم الهلال، كأكبر سلسلة انتصارات في تاريخ كرة القدم، بعد الفوز الـ 28، الذي حققه ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا.

وحقق نادي الهلال، فوزا هاما ضد الاتحاد في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، في ملعب الجوهرة المشعة، بثنائية نظيفة، ليعبر إلى نصف نهائي البطولة، ومواجهة العين الإماراتي.

وأوضح الموقع الرسمي لموسوعة جينيس، أن الهلال حقق 28 انتصارا متتاليا، ومكان تسجيل الرقم القياسي في جدة، بتاريخ 12 مارس 2024.

وتابع، أنه بعد أيام من معادلة الرقم القياسي لنادي  نيو سانتس الويلزي، نجح في كسر هذا الرقم، والانفراد به، بعد وصوله إلى الفوز رقم 28، بعد تخطي الاتحاد في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

واستهل الهلال، بقيادة المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، مشواره في كتابة الأرقام القياسية، بالفوز على الجبلين في دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، في 25 سبتمبر 2023، قبل أن يكمل مسيرة الـ28 مباراة دون هزيمة في 12 مارس الجاري، بالفوز على الاتحاد بنتيجة (2-0)، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

الهلال يرد على إلغاء عقد نيمار .. مفاجأة رسمية

كيف منع نجوم الهلال طرد البليهي بعد فخ حمدالله في الكلاسيكو؟

حمل تطبيق سعودي الآن