رحيل ميتروفيتش وسالم.. المريسل يصدم البليهي بقرارات الهلال

تاريخ النشر: 13/03/2024
4294
منذ شهر
رحيل ميتروفيتش وسالم.. المريسل يصدم البليهي بقرارات الهلال

أثار الإعلامي الرياضي، عبدالعزيز المريسل، المعروف بميوله النصراوية، جدلا واسعا، في الشارع الرياضي السعودي، بتوقعاته عن استعدادات نادي الهلال لبطولتي كأس العالم للأندية وكأس القارات. 

وفي خطوة مفاجئة، سلط الإعلامي النصراوي، الضوء على أبرز اللاعبين الراحلين عن نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سواء كانوا محليين أو أجانب. 

ونشر المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، صورة لتصريح خيسوس بعد الفوز على الاتحاد بإياب ربع نهائي آسيا، حيث قال المدرب البرتغالي: "وصلتنا تأكيدات بمستقبل كبير للهلال". 

وفي سياق متصل، علق عبدالعزيز المريسل، على تصريح خيسوس: "سأقول توقعاتي لصيف الهلال، والذي يستعد لكأس العالم 2025 وكأس القارات إذا حقق آسيا (و هو الأقرب)". 

وتابع الإعلامي الرياضي النصراوي: "هي قراءة للمشهد فقط، أعتقد سيتم التعاقد مع لاعبين في مكان علي البليهي، يونان لودي، سالم الدوسري، محمد كنو، مالكوم، ألكسندر ميتروفيتش". 

توقعات المريسل، أثارت جدلال واسعا، حيث اللاعبين الذي ذكرهم هم أعمدة فريق الهلال سواء كان المدافع علي البليهي أو الثلاثي الهجومي المتألق سالم الدوسري ومالكوم وميتروفيتش. 

على الجانب الآخر، يرى البعض أن توقعات المريسل قريبة من الواقع، حيث تردد خلال الأيام الماضية بأن الفريق الذي سيمثل المملكة بكأس العالم للأندية سيحظى بدعم مالي كبير جدا بهدف تكون فريق عالمي يؤهله على المنافسة بالنسخة الجديدة من مونديال الأندية. 

واتفقت بعض الجماهير مع المريسل، متوقعه تعاقد نادي الهلال مع الجناح الدولي المصري محمد صلاح، والمهاجم النيجيري فيكتور أوسمين، والمدافع الهولندي فان دايك، والبرتغالي الموهوب بيرناند سيلفا، وظهير ميلان ثيو هيرنانديز. 

اقرأ أيضا

وزير الرياضة يهنئ الهلال بعد الانتصار.. ويوجه رسالة خاصة للاتحاد

صور.. صحف العالم تشيد بإنجاز الهلال التاريخي أمام الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن