رئيس الاتحاد الآسيوي يتغزل بالهلال: الزعيم وضع معيار جديد للعالم

تاريخ النشر: 13/03/2024
182
منذ شهر
رئيس الاتحاد الآسيوي يتغزل بالهلال: الزعيم وضع معيار جديد للعالم

أشاد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بنادي الهلال السعودي، على تحطيمه الرقم القياسي العالمي لأكبر عدد من الانتصارات المتتالية لفريق من الدرجة العليا.

وفاز فريق الهلال على نظيره الاتحاد، مساء أمس الثلاثاء، بهدفين دون رد، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، ليتأهل إلى الدور نصف النهائي بمجموع اللقائين (4-0). 

وبهذا الفوز اجتاز الهلال الرقم القياسي السابق المسجل باسم فريق ذا نيو ساينتس الويلزي عام 2016 والذي بلغ 27 مباراة متتالية، كما ضمن الهلال أيضًا مكانه في الدور قبل النهائي في دوري أبطال آسيا.  

وفي سياق متصل، هنأ معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نادي الهلال، قائلا: "رحلة الهلال الرائعة نحو فوزه الثامن والعشرون على التوالي كانت ملهمة، وباعتباره أحد عمالقة كرة القدم الآسيوية، فقد نجح الهلال دائماً في إظهار العزيمة القوية، وظل ثابتاً في سعيه لرفع لواء القارة الآسيوية عالياً في المحافل الكروية العالمية.

وأضاف: "أود أن أتقدم بأحر التهاني لأسرة نادي الهلال، لجميع اللاعبين والجهاز الفني وكل فرد ساهم عمله الجاد في النجاح المستمر للنادي، بما يعزز مكانته الرائدة على الساحة الكروية قاريا وعالميا".

وأوضح الشيح سلمان، أن وضع الهلال معياراً جديداً في كرة القدم العالمية من خلال هذا الرقم القياسي، والذي تحقق من خلال فوزه في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، كما أن إنجاز الهلال جاء ليترجم قوة كرة القدم السعودية، وموقعها المتميز على الساحة القارية والدولية.  

واختتم رئيس الاتحاد الآسيوي كلماته عن الهلال، قائلا: "إنجاز الهلال ينسجم مع رؤية والتزام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بضمان استمرار اللاعبين والمنتخبات الآسيوية في التألق على الساحة العالمية، ومع التقدم التطور المتنامي لكرة القدم الآسيوية خلال السنوات القليلة الماضية فقط، فإننا واثقون بقدرة الفرق الآسيوية على  تحطيم المزيد من الأرقام القياسية، وتحقيق المزيد من الإنجازات الدولية التي تجلب الفخر لأسرة اللعبة في القارة الآسيوية".

اقرأ أيضا

جمهور الاتحاد يهاجم سعد اللذيذ.. تبارك للهلال بعد ضياعنا ؟

صدمة للشباب.. باهبري يغيب عن ديربي الهلال و4 مواجهات كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن