خسارة 3 بطولات| 4 رسائل من نجوم النصر للجماهير: "الموسم لم ينته"

تاريخ النشر: 13/03/2024
210
منذ شهر
خسارة 3 بطولات| 4 رسائل من نجوم النصر للجماهير: الموسم لم ينته

عبر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن حزنهم بعد الخسارة القاسية من العين الإماراتي، والخروج من البطولة الآسيوية من الدور ربع النهائي، لينتهي حلم التأهل لكأس العالم للأندية 2025 بشكل رسمي.

وودع نادي النصر منافسات دوري أبطال آسيا، بعد الخسارة أمام العين (3-1) بركلات الترجيح، عقب الفوز في الوقت الأصلي (4-3)، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب بهدف دون الرد. 

شعرت جماهير النصر بخيبة أمل كبيرة بعد الخسارة من العين الإماراتي، خاصة بعد الأداء الجيد الذي قدمه الفريق في الشوط الثاني، والأشواط الإضافية.

وفي سياق متصل، كتب متوسط الميدان البرتغالي أوتافيو، عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام": "الليلة الماضية كانت صعبة علينا ولكن دعمكم سيساعدنا دائما على النهوض والبقاء معا، بدعمكم سنحقق الأشياء العظيمة لهذا النادي معا". 

ومن جانبه، وجه المدافع الدولي عبدالإله العمري، رسالة إلى مدرج العالمي، قائلا: "شكرًا لكم جمهورنا الغالي، العوض باللي جاي بإذن الله". 

وأبدى المدافع محمد آل فتيل، أسفه للجماهير للخروج من البطولة الآسيوية، قائلا: "نعتذر لكم يا جمهورنا الغالي، أنتم الداعم الأول لنا وإن شاء الله نسعدكم في المستقبل".

كما حفز حارس المرمى الغائب الحاضر، نواف العقيدي، جماهير النصر، قائلا: "هيا بنا لنعد الى العمل، كل شيء صعب سيمر مع الوقت وسنعود لتحقيق كل شيء".

بعد الخروج من آسيا، وانتهاء حلم اللعب بمونديال الأندية، أصبح أمام فريق النصر المنافسة على بطولتي كأس السوبر السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، نظرا لانفراد الهلال بصدارة ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين بفارق 12 نقطة. 

اقرأ أيضا

مورينيو يصدم النصر ويختار وجهة غير متوقعة

قرار رسمي من فيفا يصعق النصر والاتحاد قبل نصف نهائي آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن