صحف السعودية| فابينيو يورط الاتحاد ونجم الهلال يغادر إلى المستشفى

تاريخ النشر: 13/03/2024
476
منذ شهرين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء 13 مارس 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء على النحو التالي.

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الأربعاء

الشرق الأوسط

نفى الإسباني ستيف كالزادا الرئيس التنفيذي لنادي الهلال، إلغاء عقد البرازيلي نيمار، مؤكدا أنه مستمر مع الفريق حتى نهاية عقده الممتد لموسم إضافي.

عكاظ

يخضع هتان باهبري لاعب نادي الشباب، لبرنامج علاجي وتأهيلي، لمدة شهر، من أجل العودة والمشاركة في المباريات المقبلة، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية، خلال مواجهة الفيحاء بدوري روشن السعودي للمحترفين.

الرياضية

يغيب البرازيلي فابينيو لاعب وسط الاتحاد، عن مواجهة الفريق القادمة ضد نادي الفتح، في دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد تعرضه لإصابة عضلية، خلال مواجهة الهلال في دوري أبطال آسيا.

الجزيرة

احتفل نجم الهلال الدولي الخلوق ياسر الشهراني البارحة بمشاركته في المباراة الرسمية رقم«400»مع الفريق الهلالي في مختلف المسابقات مابين محلية وعربية وقارية وعالمية.

اليوم

غادر سعود عبدالحميد لاعب الهلال، عقب مواجهة الاتحاد في أبطال آسيا، ملعب الجوهرة المشعة، بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني، بسبب دخول والده في وعكة صحية، ونقله إلى المستشفى.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| حجازي يتوعد الهلال ونهاية موسم تاليسكا في النصر

الهلال ضد الاتحاد.. حمد الله يهدد حلم الرقم العالمي في الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن