فيديو| الهلال يقضي على أحلام الاتحاد بهدف قاتل في كلاسيكو آسيا

تاريخ النشر: 12/03/2024
135
منذ شهر
الهلال ضد الاتحاد

تمكن فريق الكرة الأول بنادي الهلال السعودي من ضرب أحلام الاتحاد، بإحراز الهدف الأول في شباك الاتحاد، بكلاسيكو دوري أبطال آسيا 2023/2024.

ويلتقي الاتحاد مع الهلال في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، في المباراة التي من المقرر أن تقام في تمام العاشرة مساء اليوم على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.

وسجل ياسر الشهراني، ظهير أيسر الهلال هدف الهلال الأول في شباك الاتحاد، خلال الدقيقة 61 من زمن اللقاء، بعد تمريرة رائعة من الصربي سيرجي سافيتش، سددها الشهراني أرضية زاحفة في منتصف مرمى المعيوف.

وكان الهلال قد حقق فوزًا على الاتحاد السعودي بنتيجة (2-0)، في مباراة الذهاب على ملعب المملكة أرينا، فيم يتأهل الفائز من المواجهة إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ليواجه العين الإماراتي.

وفي سياق متصل، ذكر نادي الهلال السعودي، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" بأن ياسر الشهراني قد شارك في 400 مباراة بشعار الزعيم، وحقق 16 بطولة خلال مسيرته.

وفاز الشهراني مع نادي الهلال بلقب الدوري السعودي 5 مرات، وكأس خادم الحرمين الشريفين 4 مرات، كما توج بكأس ولي العهد مرتين، ودوري أبطال آسيا مرتين، وكأس السوبر السعودي مرتين.

اقرأ أيضا

الشوط الأول.. القائم ينقذ الهلال والاتحاد يتلقى ضربة موجعة

ياسر الشهراني يكتب التاريخ مع الهلال بعد مشاركته أمام الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن