تفاصيل إصابة فابينيو ومدة غيابه عن الاتحاد.. "صدمة جاياردو"

تاريخ النشر: 12/03/2024
469
منذ شهر
تفاصيل إصابة فابينيو ومدة غيابه عن الاتحاد.. صدمة جاياردو

تتوالى المصائب على فريق الكرة الأول بنادي اتحاد جدة السعودي، بعد أن ضربت الإصابات جدران النادي الجداوي، بقيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

ويلتقي الاتحاد مع الهلال في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، في المباراة التي من المقرر أن تقام في تمام العاشرة مساء اليوم على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.

تفاصيل إصابة فابينيو مع الاتحاد

وتعرض نجم خط وسط الاتحاد، البرازيلي فابينيو تفاريس، للإصابة خلال الدقيقة 12 من زمن المباراة إثر الاصطدام مع أحد مدافعي الهلال، وشارك مكانه سلطان الفرحان بصورة اضطرارية.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

وبحسب ما ذكره الطبيب المختص بإصابات الملاعب "ثامر الشهراني" فقد تعرض نجم خط وسط الاتحاد، فابينيو، لإصابة في عضلة الفخذ الأمامية بعد استطالة عالية على العضلة.

إصابة فابينيو

وأضاف الشهراني عبر حسابه على منصة "إكس" بأنه: "هذا قد يسبب تمزق عضلي، وفي أفضل الأحوال سيغيب اللاعب لمدة ١٠-١٤ يوم، وفي أسوأ الحالات سيغيب بين ٤-٦ أسابيع  في حال ثبتت أنها تمزق عضلي".

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وفي سياق متصل، تضم قائمة غيابات العميد أمام الهلال كلا من: "كريم بنزيما، أحمد الغامدي، حامد الغامدي، أحمد بامسعود، مهند الشنقيطي، عوض الناشري، أحمد شراحيلي". 

وكان الهلال قد حقق فوزًا على الاتحاد السعودي بنتيجة (2-0)، في مباراة الذهاب على ملعب المملكة أرينا، فيم يتأهل الفائز من المواجهة إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ليواجه العين الإماراتي.

اقرأ أيضا

انتهت| الاتحاد (0-2) الهلال.. إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

الهلال ضد الاتحاد.. خطوة تفصل الزعيم عن الانفراد بـ رقم عالمي

حمل تطبيق سعودي الآن