مدرب إنتر ميلان يؤكد على صعوبة مواجهة أتلتيكو مدريد بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 12/03/2024
21
منذ شهر
مدرب إنتر ميلان يؤكد على صعوبة مواجهة أتلتيكو مدريد بدوري الأبطال

أكد المدرب سيموني إنزاجي المدير الفني لإنتر ميلان، أن فريقه لن يعتمد على تقدمه 1-0 في مباراة الذهاب ضد أتلتيكو مدريد الإسباني، في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحقق إنتر ميلان فوزًا مهمًا بنتيجة 1-0 على فريق أتلتيكو مدريد في لقاء الذهاب، مما منحهم أفضلية طفيفة قبل رحلتهم مساء الأربعاء إلى ملعب ميتروبوليتانو.

وبدأ إنتر ميلان بشكل جيد هذا الموسم ويتقدم حاليًا بفارق 16 نقطة في صدارة جدول الدوري الإيطالي مع بقاء 10 مباريات، مما يسمح لهم بالتركيز بشكل أكبر في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد خسارة الموسم الماضي في النهائي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تصريح مثير من مدرب إنتر ميلان

وقال سيموني إنزاجي في تصريحات صحفية: "بلا شك، نعلم أنها ستكون مباراة صعبة ومهمة للغاية في ملعب فاز فيه أتلتيكو بـ13 مباراة وتعادل مرة واحدة هذا الموسم في الدوري الإسباني، ولكن ليالي دوري أبطال أوروبا مميزة ونريد أن نقدم كل ما لدينا لمواصلة هذه الرحلة".

وأضاف: "لدينا أفضلية بسيطة من مباراة الذهاب، لكننا سنحاول أن ننسى ذلك وندرك أنه في بعض الأحيان أظهر أتلتيكو ما يمكنه فعله في سان سيرو أيضًا".

وأكمل: "اجتزنا دور المجموعات لمدة ثلاث سنوات متتالية، وهو الأمر الذي لم يكن أمراً مفروغاً منه في العقد الماضي. كما تأهلنا لكأس العالم للأندية".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتابع: "لا نعرف ما الذي سيفعله أتلتيكو غدًا، فهم يحبون تغيير أسلوبهم، ويمكنهم اللعب بطريقة 3-5-2 و4-4-2، ويمتلكون لاعبين ذوي جودة عالية. لا أعتقد أن الأنظمة تصنع الفارق، الأمر يتعلق أكثر بكيفية تفسير اللاعبين لذلك”.

اقرأ أيضا

تصريحات قوية من خيسوس وجاياردو قبل كلاسيكو الاتحاد والهلال

سيميوني: إنتر ميلان من أفضل الأندية في أوروبا ولكن..

حمل تطبيق سعودي الآن