سيميوني: إنتر ميلان من أفضل الأندية في أوروبا ولكن..

تاريخ النشر: 12/03/2024
39
منذ شهر
سيميوني: إنتر ميلان من أفضل الأندية في أوروبا ولكن..

اعترف دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، بأن إنتر ميلان الإيطالي، أحد أفضل الفرق في أوروبا، قبل المواجهة الحاسمة في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وحقق إنتر ميلان فوزًا مهمًا بنتيجة 1-0 على فريق أتلتيكو مدريد في لقاء الذهاب، مما منحهم أفضلية طفيفة قبل رحلتهم مساء الأربعاء إلى ملعب ميتروبوليتانو.

وبدأ إنتر ميلان بشكل جيد هذا الموسم ويتقدم حاليًا بفارق 16 نقطة في صدارة جدول الدوري الإيطالي مع بقاء 10 مباريات، مما يسمح لهم بالتركيز بشكل أكبر في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد خسارة الموسم الماضي في النهائي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

سيميوني يشيد بـ"إنتر ميلان" قبل لقاء الأبطال

وقال دييجو سيميوني في تصريحات صحفية: "عليك دائمًا أن ترى يومًا بعد يوم. والآراء الواردة هنا مستمدة مما قدمناه ولا نستطيع أن ننكر ذلك. غدًا سنلعب ضد أحد أفضل الفرق في أوروبا".

وأضاف: "لدي ثقة مطلقة في لاعبي فريقي وأعلم أنهم سيلعبون مباراة رائعة غدًا، ولقد قدمنا موسمًا جيدًا حتى الآن ولكن هذا هو الوقت المناسب للعودة إلى مستوانا لأن كرة القدم لا تغفر، عندما ترتكب أخطاء تخسر وعلينا أن نتطور من خلال الاستفادة من الأخطاء".

وأكمل: "لم أقضي ليلة السبت بشكل جيد، لكن يوم الأحد كان أفضل بالفعل وأعرف ما هو متاح لدي، والمباراة تتطلب مستوى عالٍ جدًا من التركيز ومن ينجح في أن يكون أقل تشتيتًا سيفوز بالمباراة".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتابع: "عندما تنظر إلى المباريات الماضية، فهذا ليس ضروريًا، ما يهم هو ما سيحدث غدًا. الفرق ليس كبيرا، لكنه مهم بالتأكيد. لكن لدينا فريق جيد".

اقرأ أيضا

بعد تألقه الملفت.. ريال مدريد يحصن نجمه

برشلونة مهدد بفقدان 3 نجوم في ربع نهائي دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن