تصريحات قوية من خيسوس وجاياردو قبل كلاسيكو الاتحاد والهلال

تاريخ النشر: 12/03/2024
80
منذ شهر
تصريحات قوية من خيسوس وجاياردو قبل كلاسيكو الاتحاد والهلال

قبيل دقائق من انطلاق الكلاسيكو الآسيوي بين الناديين الكبيرين الاتحاد والهلال، تحدث مدربا الفريقين عن المواجهة ونقاط القوة والضعف، بهدف التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا. 

قال خورخي خيسوس مدرب الهلال عن مواجهة الاتحاد عبر قناة "SSC": "مباراتنا اليوم أمام الاتحاد حاسمة، وهي مباراة صعبة على الطرفين، لدينا أفضلية المباراة الأولى ولكننا جاهزين لمواجهة الصعوبات ومع صافرة نهاية المباراة نجد نفس الأفضلية التي أخذناها من لقاء الذهاب ونتأهل لنصف نهائي آسيا عن جدارة واستحقاق". 

ومن جهة أخرى، قال ماسيلو جاياردو مدرب الاتحاد عن مواجهة الهلال: "نياتنا اليوم هي التركيز، نريد التركيز التام على أساس يكون الشق الهجومي والدفاعي بكل شراسة بهدف استغلال الممكن بكل الفرص وأعتقد لو حدث هذا سنكون قادرين على الفوز والتأهل". 

وأضاف مدرب الاتحاد: "ما في شك، أن المباراة الأولى حسمها الهلال بتفصيله أو تفصيلتين صغيرتين لكن واثق تماما بإننا على أرضنا ووسط جماهيرنا لن يحدث مثلما صار بالمباراة الماضية ونحاول التركيز على قلب الطاولة وأهم شيء هو الدفاع القوي وكذلك الهجوم القوي". 

وتقام مباراة اتحاد جدة والهلال السعودي، على ملعب الجوهرة المشعة، في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في إياب ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا "موسم 2023-2024". 

وكان الهلال قد حقق فوزًا على الاتحاد السعودي بنتيجة (2-0)، في مباراة الذهاب على ملعب المملكة أرينا، فيم يتأهل الفائز من المواجهة إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ليواجه العين الإماراتي.

اقرأ أيضا

لقاء الهلال علامة استفهام..سبب غياب بنزيما عن الاتحاد ليس الإصابة

نجم الاتحاد يكتب التاريخ بأفضل هدف في الجولة 23.. فيديو

حمل تطبيق سعودي الآن