مورينيو يصدم النصر ويختار وجهة غير متوقعة

تاريخ النشر: 12/03/2024
354
منذ شهر
مورينيو يصدم النصر ويختار وجهة غير متوقعة

يستمر الحديث بشأن إمكانية تدريب البرتغالي جوزيه مورينيو، لنادي النصر السعودي بداية من الموسم المقبل.

وغادر مورينيو تدريب روما الإيطالي خلال الأسابيع الماضية، بسبب سوء النتائج التي حققها فريق العاصمة، وسط العديد من التقارير التي ربطته أيضا بالعودة لتدريب تشيلسي الإنجليزي.

وسبق أن تمت إقالة مورينيو في السنوات الخمس الماضية من تدريب مانشستر يونايتد، ومن ثم توتنهام بعد تجربة فاشلة، وأخيرا من روما بعد عامين ونصف من الإشراف على الجيلاروسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وارتبط ايضا اسم مورينيو في الفترة الماضية، بتدريب بايرن ميونخ الألماني، خاصة بعد قرار الإدارة بالانفصال عن المدرب توماس توخيل في نهاية الموسم الجاري.

وتزايدت التقارير الإخبارية بشأن تواصل مورينيو مع خورخي خيسوس مدرب نادي الهلال، وأن البرتغالي الملقب بـ "سبشيال وان" سيكون حاضرًا في الموسم المقبل لاستبدال لويس كاسترو من تدريب نادي النصر.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

مورينيو يقترب من نيوكاسل

قال المدير الرياضي السابق لروما تياجو بينتو في تصريحات صحفية: ""إذا طلب نادي كبير مثل نيوكاسل التحدث معك، فأنت مهتم بالطبع. أعرف قصة النادي جيدًا لأن السير بوبي روبسون كان شخصية كبيرة في البرتغال وقد ربطناه بنيوكاسل. لقد تابعت النادي بسبب هذا الشغف".

وأضاف: "لقد كان العمل الذي قامت به الملكية الجديدة مثيرًا للإعجاب للغاية، مع استراتيجية ذكية خرجوا بها من معركة الهبوط إلى دوري أبطال أوروبا، لذا هناك إمكانات هائلة في نيوكاسل. لا أعرف إذا كان الاهتمام بـ"مورينيو" صحيحًا أم لا، ولكن من سيقول لا لمشروع كهذا؟".

اقرأ أيضا

برشلونة مهدد بفقدان 3 نجوم في ربع نهائي دوري الأبطال

عرض تركي يخلص النصر من خدمات ماني.. انتعاشة جماهيرية

حمل تطبيق سعودي الآن