مانشستر سيتي يحدد سعر دي بروين النهائي لـ الهلال والنصر

تاريخ النشر: 12/03/2024
695
منذ شهر
مانشستر سيتي يحدد سعر دي بروين النهائي لـ الهلال والنصر

فجرت تقارير صحفية عالمية، مفاجأة مدوية، فيما يتعلق بموعد انضمام النجم البلجيكي، كيفين دي بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى الدوري السعودي.

ووفقا لما ذكره موقع "caughtoffside" الإنجليزي فإن نجم مانشستر سيتي، البلجيكي كيفن دي بروين، قد ينتقل إلى أحد أندية الدوري السعودي، خلال الميركاتو الصيفي القادم، نظير 120 مليون يورو.

ويستهدف مانشستر سيتي استمرار دي بروين حتى ما بعد نهاية عقده في عام 2025، ولكن في حال وصول عرض مالي مناسب، فقد يتم السماح برحيله نظير 120 مليون يورو.

وظهرت شائعات عديدة تفيد بأن فرق الدوري السعودي، خاصة الهلال والنصر، تطمح إلى استقطاب دي بروين، لكن تعثر انتقاله بعد إصابة خطيرة للاعب في أوتار الركبة، منعته من اللعب حتى يناير الماضي.

ويحظى دي بروين باهتمام جميع كبار السعودية، وهم: "الهلال والنصر والاتحاد والأهلي) خلال الصيف القادم، علما بأن البلجيكي كان قد رفض كل العروض السعودية التي وصلت له الصيف الماضي.

ويمتلك دي بروين عقدا مع السيتي حتى يونيو 2025، وقد لعب بالقميص السماوي 370 مباراة بجميع المسابقات، مسجلاً 98 هدفًا وقدم 166 تمريرة حاسمة، وتوج بالدوري الإنجليزي 5 مرات، ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة.

اقرأ أيضا

تطور عاجل يقرب دي بروين من النصر.. موعد حسم الصفقة

تطور مفاجئ يقرب دي بروين من النصر.. عرض خرافي

حمل تطبيق سعودي الآن