انهيار مشروع رونالدو .. كاسترو المتهم الأول للإصابات وتدمير الحلم

تاريخ النشر: 12/03/2024
599
منذ شهرين

انهار مشروع النصر الذي يقوده كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، وذلك بعد الخروج الصعب من بطولة دوري أبطال آسيا، والابتعاد عن المنافسة على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين.

خروج النصر من دوري الأبطال، حرمه رسميا من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تنظمها فيفا في 2025، وانتهت كافة فرص ظهوره في المحفل العالمي.

إصابات النصر ضد العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا

النصر عانى في مواجهة العين الإماراتي، من عدة إصابات أبرزهم محمد آل فتيل، وعبدالإله العمري، وعبدالرحمن غريب.

الإصابات العضلية التي طالت لاعبي النصر، والمستمرة منذ فترة طويلة مع عدد من اللاعبين، توضح مدى الضعف وعدم الكفاءة في الجهاز الفني الذي يقوده البرتغالي كاسترو.

يعد كاسترو المتهم الأول في أعين جماهير النصر، والمستبب في إصابات اللاعبين، خاصة محمد آل فتيل مدافع الفريق، الذي شارك أساسيا منذ فترة طويلة، غاب فيها عن المباريات.

أخصائي العلاج الطبيعي ثامر الشهراني، كشف أن مشاركة آل فتيل في مباراة قوية وذات رتم عالي، يعد إصابته متوقعة، وقد تطول مدة غيابه.

كاسترو أثبت عدم قدرته على التدوير والاستفادة من جميع اللاعبين المتاحين في قائمة النصر، خاصة أن هذا الأمر كان المخرج الوحيد أمامه للحفاظ على سلامة نجوم الفريق

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

اعتماد المدرب البرتغالي، على القوام الأساسي في جميع المسابقات المحلية والقارية، والودية أيضا، كشف عن عدم دراية بالتقارير الطبية والبدنية ودراسة وضع كل لاعب وحالته اللياقية، من أجل الحفاظ عليهم من شبح الإصابات المخيف الذي دمر صفوف العالمي.

تدمير حلم النصر في التتويج بالبطولات، بعد الصفقات القوية والمميزة في الموسم الحالي، يتحمله المدرب البرتغالي، الذي فشل في اختيار العناصر بدقة ودعم المراكزالتي يحتاجها الفريق، من أجل المنافسة على جميع الألقاب، واستنساخ تجربة الهلال مع خيسوس الذي يقدم مسيرة مميزة مع الزعيم.

النصر عانى خلال الموسم الحالي، من أزمة على مستوى الدفاع، كانت واضحة بشدة أمام جميع المتابعين للمباريات، إلا أن كاسترو فشل في التعامل معها واستسلم لقدرات مهاجميه في تسجيل أهداف أكثر من التي تسكن مرماه.

اقرأ أيضا

4 أخطاء تورط إدارة النصر وكاسترو .. ملف الأجانب وكوارث الدفاع

النصر والإصابات العضلية.. علاقة طبيب الهلال وحلم رونالدو الضائع

حمل تطبيق سعودي الآن