جماهير برشلونة تخون فريقها للمرة الثانية.. رعب قبل مواجهة نابولي

تاريخ النشر: 12/03/2024
267
منذ شهرين
جماهير برشلونة تخون فريقها للمرة الثانية.. رعب قبل مواجهة نابولي

تثير جماهير برشلونة الإسباني الجدل قبل ساعات قليلة من مواجهة فريقها الحاسمة ضد نابولي الإيطالي، المقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب المونتجويك، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيخوض برشلونة لأول مرة مباريات المراحل الإقصائية في دوري أبطال أوروبا، بعيدا عن ملعب كامب نو، والذي يتم إعادة تطويره، حيث سيعود الفريق الكتالوني لخوض المباريات عليه في شهر نوفمبر القبل.

وكان برشلونة قد تعادل في لقاء الذهاب بهدف لمثله على ملعب دييجو أرماندوا مارادونا، ليكون الفريق الكتالوني في حاجة للانتصار بأي نتيجة في مواجهة الغد.

وفي المقابل، يحتاج نابولي للفوز بأي نتيجة على برشلونة في كتالونيا لبلوغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي.

وتأتي مواجهة نابولي بالنسبة لبرشلونة في توقيت سيء للغاية، في ظل الإصابات التي تضرب الفريق، بالإضافة لتذبذب المستوى الفني، خاصة في لقاء مايوركا الأخير في "الليجا".

أزمة كبرى في برشلونة: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن إدارة برشلونة لديها تخوف كبير من إعادة بيع التذاكر لجماهير نابولي، خاضة مع بعد مسافة ملعب المونتجويك عن قلب مدينة برشلونة.

وترى إدارة برشلونة أن الجماهير لم تتحرك لشراء التذاكر بشكل كافي قبل القمة الكبرى ضد نابولي، بعكس الأجواء في ملعب كامب نو.

وما يزيد من مخاوف إدارة برشلونة، زحف جماهير نابولي بأعداد كبيرة لحضور المباراة في إسبانيا، وهو ما يثير الرعب من تكرار سيناريو مباراة فرانكفورت قبل عامين في الدوري الأوروبي.

 

اقرأ أيضا

هل يفعلها برشلونة؟.. لابورتا يهز العالم بأكبر صفقات 2024

برشلونة بطل دوري أبطال أوروبا 2024.. انتظروا الحلم المنتظر

حمل تطبيق سعودي الآن