"توقف قلبه ساعة".. تطورات صادمة لسقوط لاعب فيوتشر المفاجئ

تاريخ النشر: 12/03/2024
621
منذ شهر
أحمد رفعت

وسط حالة من الرعب، عاشت الجماهير المصرية، واقعة سقوط مفاجئ للاعب أحمد رفعت، لاعب فريق الكرة بنادي فيوتشر، أثناء مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري.

وفي الدقيقة 89، من عمر مباراة الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر، التي انتهت بالتعادل السلبي، فوجئ الجميع بسقوط اللاعب أحمد رفعت على أرضية الملعب، ليتم نقله على الفور إلى المستشفى، وسط حالة من الرعب، بعد أنباء توقف قلبه.

ونشر نادي فيوتشر، بيانًا رسميًا على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، جاء على النحو التالي..

"يتابع نادي مودرن فيوتشر في الساعات الأخيرة حالة القلق والحزم لجميع مسئولين وجماهير الكرة المصرية على الحالة الصحية لنجم الفريق أحمد رفعت بعد سقوطه بشكل مفاجئ، في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري العام.

وعانى اللاعب من توقف عضلة القلب لمدة تصل إلى أكثر من ساعة، بالرغم من كل محاولات الإنعاش من قِبل الطاقم الطبي في مستشفى زمزم القريبة من الملعب، قبل أن تتحسن الأمور طبيًا وعودة النبض للقلب، إلا أنه لا تزال حالة أحمد رفعت غير مستقرة طبيًا مما يمنع نقله إلا بعد استقرار حالته الصحية ولا يزال اللاعب يتلقى العلاج وعمل الفحوصات اللازمة.

وتتابع إدارة النادي برئاسة الدكتور وليد دعبس الموقف لحظة بلحظة من المستشفى وسوف يتم موافاة الجميع أولًا بأول، داعين جميع وسائل الإعلام لاحترام الحياة الشخصية للاعب والموقف الطبي، وسائلين جماهير الكرة المصرية بالدعاء لأحمد رفعت بأن يكون سالمًا معافًا في أسرع وقت."

اقرأ أيضا

تعديل موعد قمة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

سفير مصر: مباراة الأهلي والزمالك في السعودية مثل الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن