صحف السعودية| النصر يودع آسيا.. الهلال يخشى ريمونتادا الاتحاد

تاريخ النشر: 12/03/2024
121
منذ شهرين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء على النحو التالي.

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الثلاثاء

الشرق الأوسط

ودّع النصر السعودي بطولة دوري أبطال آسيا، وخسر فرصة البحث عن حلمه باللعب في كأس العالم للأندية 2025، بعد خسارته أمام العين الإماراتي عن طريق ركلات الترجيح بعد تعادل مثير بينهما في الأشواط الأصلية والإضافية بنتيجة (4 - 4).

الرياضية

أكد البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر، أنه لا يلق بالا أو اهتماما، حال تعرضه للإقالة بعد الخروج من دوري أبطال آسيا، موضحا قدرة الفريق على تحقيق كأس الملك وكأس السوبر السعودي.

الجزيرة

يشهد ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، مواجهة قوية تجمع الهلال ضد الاتحاد، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، في العاشرة مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة.

اليوم

كشفت مصادر خاصة عن التشكيل المنتظر أن يبدأ به خيسوس مدرب الهلال، مواجهة الاتحاد، حيث سيعتمد على "محمد العويس في حراسة المرمى، وسعود، وكوليبالي، والبليهي، والشهراني، ونيفيز، والفرج، ومالكوم وسافيتش وسالم، وميتروفيتش".

الرياض

أكد رئيس نادي سانتوس، مارسيلو تيكسيرا أن السنوات المقبلة ستشهد عودة حتمية لنجم نادي الهلال، نيمار جونيور، إلى الفريق الذي بدأ معه مسيرته الكروية.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| جاياردو يحشد أسلحته للهلال.. ومورينيو يرد على النصر

4 أخطاء تورط إدارة النصر وكاسترو .. ملف الأجانب وكوارث الدفاع

حمل تطبيق سعودي الآن