"هل يفعلها برشلونة؟".. لابورتا يهز العالم بأكبر صفقات 2024

تاريخ النشر: 12/03/2024
180
منذ شهر
هل يفعلها برشلونة؟.. لابورتا يهز العالم بأكبر صفقات 2024

يصر خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، رغم الوضع المادي السيء الذي يمر به ناديه، على إبرام صفقات من العيار الثقيل، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويحتاج برشلونة في الصيف المقبل، لبيع أثنان من لاعبيه بمبلغ مالي كبير من أجل تحقيق التوازن في قواعد اللعب المالي النظيف، والعودة من جديد لقاعدة (1:1) في الدوري الإسباني.

وسيعمل برشلونة بداية من الموسم المقبل على مشروع جديد، بالتعاقد مع مدرب أخر بعد قرار تشافي هيرنانديز بمغادرة الفريق الكتالوني في نهاية الموسم الجاري.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

اجتماع مع نجم ليفربول: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، عقد اجتماع مع وكيل أعمال الكولومبي لويس دياز الجناح الأيمن لفريق ليفربول الإنجليزي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأثار اجتماع لابورتا مع وكيل لويس دياز في أحد المطاعم الشهيرة بمدينة برشلونة، عن رغبة النادي الكتالوني في التعاقد مع الجناح الكولومبي.

ويحتاج برشلونة للتعاقد مع لويس دياز خاصة أنه يعاني من نقص في مركز الجناح الأيسر، في ظل صعوبة الاحتفاظ بخدمات البرتغالي جواو فيليكس المعار من أتلتيكو مدريد.

تابع كافة المباريات العالمية دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويتألق لويس دياز مع ليفربول منذ انتقاله للريدز في يناير من عام 2021، قادما من بورتو البرتغالي، في صفقة بلغت قيمتها 50 مليون يورو.

اقرأ أيضا

هانز فليك مدرب برشلونة الجديد باجتماع سري مع لابورتا 

مدرب برشلونة الجديد يلجأ إلى جوارديولا.. كواليس اللقاء السري

حمل تطبيق سعودي الآن