مانشستر يونايتد يخبر تين هاج بقرار الإقالة بعد اجتماع سري مثير

تاريخ النشر: 12/03/2024
309
منذ شهر
مانشستر يونايتد يخبر تين هاج بقرار الإقالة بعد اجتماع سري مثير

حسمت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قرارها بإقالة المدرب إريك تين هاج من منصبه، في نهاية الموسم الجاري، على خلفية النتائج السيئة التي يحققها الفريق مع المدرب الهولندي.

ويعاني مانشستر يونايتد بعيدا عن الأزمات بين المدرب واللاعبين، من مشكلات فنية كبرى، يشير إليها الفارق بين الأهداف المسجلة والمستقبلة، ليصبح ما بين الأسوا في البريميرليج.

ويحتل مانشستر يونايتد الترتيب السادس بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة، حيث مازال بعيدا عن المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

وكان مانشستر يونايتد قد حقق الفوز في أخر جولات الدوري الإنجليزي، على إيفرتون بهدفين دون مقابل على ملعب أولد ترافورد.

تابع كافة المباريات العالمية دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويشرف تين هاج على تدريب مانشستر يونايتد منذ صيف عام 2022، بعد مواسم تاريخية مع نادي أياكس الهولندي، انتهت بالتتويج باللقب المحلي.

قرار نهائي: 

عقد السير جيم راتكليف المسئول عن الجانب الرياضي في مانشستر يونايتد مع الإدارة، اجتماعا حاسما للاستقرار على قرار بشأن مستقبل المدرب تين هاج.

وانتهى الاجتماع بقرار جماعي بإقالة تين هاج من منصبه في نهاية الموسم، وبداية مشروع جديد بخطة واضحة، خاصة أن المدرب الهولندي لم يكن موفقا في اختياراته للاعبين وقراراته الفنية.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويعمل فريق السير جيم راتكليف المسئول عن الجانب الرياضي في مانشستر يونايتد، على حصر قائمة المرشحين لتدريب الفريق الموسم المقبل.

ويتواصل عدد كبير من وكلاء المدربين حاليا مع إدارة مانشستر يونايتد، من أجل الحديث معهم حول قيمة العقود والشروط المطلوبة في المدرب الجديد.

اقرأ أيضا

"جماهير مانشستر يوناتيد مهرجين".. حرب كلوب وسولشاير تشعل تويتر

شرطان فقط يمنحان سولشاير عقد جديد مع مانشستر يوناتيد

حمل تطبيق سعودي الآن