أول تعليق من كاسترو بعد سقوط النصر.. "تغضب الجمهور"

تاريخ النشر: 12/03/2024
1768
منذ شهرين
لويس كاسترو مدرب النصر

تحدث المدير الفني لويس كاسترو مدرب نادي النصر السعودي عقب الخسارة في دوري أبطال آسيا.

كاسترو يلقي أسباب هزيمة النصر على اللاعبين

وخسر النصر بركلات الجزاء في ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم ضد العين.

وقال كاسترو: "هناك أحاسيس كثيرة في المباراة، ورغم كل ما حدث في المباراتين كنّا نستطيع التأهل، لحظات صعبة علينا، ولا انسى أن أهنئ لاعبيني على ادائهم اليوم رغم الصعوبات وفوزهم باللقاء والخروج بركلات الترجيح".

وأكمل: "أنهينا 30 هجمة على مرمى الخصم، ولعبنا بطريقة هجومبة، والعين من أول هجمة مرتدة سجل هدف، الشوط الثاني كان أفضل من الأول، وعدالة كرة القدم لم تكن معنا".

ويواصل: " النصر لديه أخطاء فردية، حسب فهمي لكرة القدم وفهمكم أنتم "الإعلاميين" تعلمون أن أخطاء اليوم فردية وليست تكتيكية".

ويستمر: "لدينا العديد من الإصابات والعقوبات تسببت بعدم ثبات بالفريق، مثل نواف وسلطان الغنام غير موجودين، وهذه أمور تُسبب عدم انسجام بخط الدفاع، ونتمنى بالمراحل القادمة يكون لدينا ثبات دفاعي".

ويشرح: " دربنا لاعبينا على ركلات الترجيح، واللاعبين هم من اختاروا من يسدد أولاً بناءً على من يكون مرتاح أكثر، ومن سدد اليوم هم لديهم خبره كثيره ودائما يسددون ذلك في التدريبات".

ويعلنها: "أنا وجودي بالنصر من أجل العمل، وليس من أجل النتائج ! أنا راضي عن نفسي لان أعطي أكثر ما عندي بالعمل، وخلال مسيرتي لم أقال ولم أترك فريق بنصف الطريق خلال 27 سنة، لان من يعمل معي يعرف أني اعمل واجتهد ولا أخاف".

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

إقالة لويس كاسترو من تدريب النصر.. نهاية حتمية للكوارث

معركة شوارع.. اشتباكات غير رياضية في الأول بارك بعد خروج النصر

حمل تطبيق سعودي الآن