مودريتش يخدع العالم بمفاجأة مبابي مع ريال مدريد.. لماذا؟

تاريخ النشر: 11/03/2024
263
منذ شهر
مودريتش يخدع العالم بمفاجأة مبابي مع ريال مدريد.. لماذا؟

ظهرت تفاصيل جديدة عن صفقة انتقال كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى ريال مدريد الإسباني بداية من الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر.

ويبدو أن الصفقة في مراحلها الأخيرة، خاصة بعد قرار اللاعب بمغادرة باريس سان جيرمان عقب نهاية عقده، والانتقال لريال مدريد الإسباني.

ويحق لمبابي منذ شهر يناير الماضي، التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه دخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتشير كافة التقارير الإسبانية إلى أن المفاوضات بين عائلة مبابي وبالأخص والدته فايزه العماري وإدارة ريال مدريد، وصلت لمراحلها الأخيرة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ويأتي قرار مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد، في الوقت الذي قدم له باريس سان جيرمان أكثر من عرض، ليصل راتبه حال وافق على التجديد لـ100 مليون يورو سنويا.

قميص مبابي: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن كيليان مبابي استقر على ارتداء القميص رقم "9" مع ريال مدريد وليس الرقم "10" تم تسريبه في الفترة الماضية.

وفضل مبابي القميص رقم "9" على الرقم "10" والذي يرتديه مع المنتخب الفرنسي، علما بأن قميصه الشهير بالرقم "7" يرتديه حاليا فينيسيوس جونيور.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيحصل مبابي على قميص كريم بنزيما السابق مع ريال مدريد، والذي يرتديه حاليا خوسيلو الذي سيتنازل عنه بدون أي أزمات.

ويشير عدم حصول مبابي على القميص رقم "10" لاحتمالية استمرار الأسطورة لوكا مودريتش الموسم المقبل مع الفريق الملكي وعدم رحيله كما هو متوقع.

اقرأ أيضا

مودريتش يصدم الهلال والنصر بسبب ميسي بعد الرحيل عن ريال مدريد

سحر مودريتش ينقذ ريال مدريد من فخ إشبيلية في قمة الدوري الإسباني 

حمل تطبيق سعودي الآن