جاياردو يعلن موقف بنزيما من قمة الهلال وخطة الاتحاد للفوز

تاريخ النشر: 11/03/2024
716
منذ شهرين
مارسيلو جاياردو

أكد الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، مدرب فريق الاتحاد السعودي، خلال المؤتمر الصحافي، الذي يسبق مواجهة الهلال، على إدراكه بمدى أهمية المباراة وصعوبتها وقوتها، بإياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا.

وانتهت مباراة الذهاب بين الهلال والاتحاد، بفوز الأول بنتيجة 2-0، أحرزهما سالم الدوسري وألكسندر ميتروفيتش، ومن ثم سيكون العميد تحت ضغط كبير، بهدف معادلة النتيجة على أمل العبور لنصف النهائي أبطال آسيا.

وقال جاياردو خلال المؤتمر: "سنواجه غدا خصم قوي وفريق جيد وفي المواجهة الأولى لم نكن بعيدين في المستوى الفني عن الخصم وأنهينا المواجهة بـ10 لاعبين، وغدا لدينا فرصة كبيرة واللاعبين متحمسين جدا".

وأضاف الأرجنتيني بالقول: "القصة لم تنتهي بعد، وغدا بدعم جماهيرنا ستكون لنا فرصة للعودة، في كرة القدم كل شيء وارد خصوصا عندما يتعلق الأمر بالإرادة والمبادرة ونكون الأفضل من البداية".

وواصل: "لا يمكن مقارنة الماضي (عودة الاتحاد بخماسية في 2004) بالحاضر فالظروف مختلفة، ولكن أعد الجماهير بأنهم سيمثلون الفريق خير تمثيل من أول دقيقة حتى آخر دقيقة". 

واستطرد مدرب الاتحاد: "بنزيما شعر بآلام في الأيام الماضية ولم يتدرب معنا وننتظر جاهزيته، في مواجهة الغد يجب أن ننتبه للجانب الدفاعي".

ونوه على أنه: "نحن سنلعب أمام خصم قوي في الكرات المرتدة، يجب أن نكون في تركيز تام وكلمة السر هي الإعداد الذهني الجيد والتركيز في كافة الخطوط".

وأصر جاياردو: "أثق تماما بأننا في مواجهة الغد سنركز بشكل كامل ونتجنب الأخطاء، في المواجهة الأخيرة فقدنا تركيزنا في دقائق واستقبلنا هدفين، غدا يجب أن نكون في تركيز كامل لكي نعود، أنا لا أخاف من أي فريق إطلاقا لا يوجد ذلك لدي".

اقرأ أيضا

تحديد موقف سالم الدوسري النهائي من المشاركة ضد الاتحاد

الاتحاد يترقب عودة نجم النصر إلى الدوري السعودي في الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن