حكم "مونديالي" يدير قمة الأهلي والنصر في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 11/03/2024
696
منذ شهرين
حكم مونديالي يدير قمة الأهلي والنصر في الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية، عن حكم ديربي النصر والأهلي، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024، على ملعب "مدينة الملك عبدالله الدولي" في جدة.

ويحتل نادي النصر السعودي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة بعد خوض 23 مباراة، وبفارق 12 نقطة عن الهلال المتصدر، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 47 نقطة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

حكم كلاسيكو الأهلي والنصر

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الشرق الأوسط" فسيتولى فاكوندو تيلو مهمة إدارة قمة الأهلي والنصر، وقد أدار مباراة واحدة من قبل في الدوري السعودي هذا الموسم، بين الاتحاد والوحدة في الجولة الرابعة، التي انتهت بفوز الأول بنتيجة 3-0.

فاكوندو تيلو

ويبلغ فاكوندو تيلو من العمر 41 عاماً، وحاز على الشارة الدولية من «فيفا» عام 2019، كما أدار 3 مباريات في كأس العالم 2022، بواقع مباراتين في مرحلة المجموعات ومباراة واحدة في ربع النهائي، التي انتهت بفوز المغرب على البرتغال 1-0.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة

بينما أدار الحكم الأرجنتيني 8 مباريات هذا الموسم في بلاده وخارجها، وقاد مباراة الوصل والوحدة في نصف نهائي كأس الدوري الإماراتي، مما يجعله من الحكام المعروفين بالمنطقة العربية والشرق الأوسط.

وأشرف فاكوندو على 308 مباريات خلال مسيرته التحكيمية، أشهر خلالها 1439 بطاقة صفراء، وطرد 56 لاعباً بشكل مباشر، فيما طرد 64 لاعباً بعد إنذارين، واحتسب 73 ركلة جزاء في الفترة نفسها.

اقرأ أيضا

الأهلي يترقب عودة الصخرة قبل كلاسيكو النصر

خطوة جريئة.. الأهلي يعلن رسميا عن ثورة إعلامية بالرئيس التنفيذي

حمل تطبيق سعودي الآن