فيديو| تاليسكا يشعل حماس جماهير النصر.. "جاهز لإسعادكم مجددًا"

تاريخ النشر: 11/03/2024
1450
منذ شهر
تاليسكا

قام النجم البرازيلي، أندرسون تاليسكا، مهاجم فريق النصر السعودي، بإشعال حماس جماهير العالمي، برسالة خاصة قام بتوجهيها لهم عقب عودته إلى عاصمة المملكة، الرياض، مساء أمس الأحد.

وتعرض تاليسكا للإصابة خلال المران الأخير للنصر، قبل مواجهة العين الإماراتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وأكدت الفحوصات الطبية معاناته من تمزق عضلي يتطلب خضوعه لجراحة عاجلة.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة

ونتيجة لذلك، فقد توجه مهاجم النصر إلى إيطاليا بالفعل وأجرى الجراحة في مدينة ميلانو وقد عاد للعاصمة السعودية، من أجل بدء البرنامج العلاجي والتأهيلي، علمًا أن موسمه انتهى مع الفريق الأصفر العاصمي.

تاليسكا يشعل حماس جماهير النصر

ونشر نادي النصر عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" فيديو حمل رسالة تاليسكا لجمهور النصر، وهو يحتسي القهوة العربية بمناسبة بدء شهر رمضان الكريم، وقد وعدهم بعودة قوية لغمرهم بالسعادة من جديد.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وقال تاليسكا في رسالته للجمهور الأصفر: "كيف حالكم يا رفاق؟ لقد عدت، الآن حان الوقت في الاستمرار للتعافي".

وواصل: "أتناول القليل من القهوة بمناسبة بدء شهر رمضان. أتطلع إلى العودة أقوى، وجلب كثير من السعادة لكم مرة أخرى، كل الحب لكم".

وفي سياق متصل، يخوض النصر مواجهة نارية أمام العين، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال مساء اليوم في ملعبه الأول بارك، ويطمح لتجاوز الخسارة في الذهاب بهدف دون رد، لضمان التأهل لنصف النهائي.

اقرأ أيضا

محمد نور يهدد الهلال بتصريح مدوي قبل إياب آسيا.. ماذا قال؟

الاتحاد يتلقى مفاجأة مزدوجة قبل كلاسيكو الهلال في آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن