محمد نور يهدد الهلال بتصريح مدوي قبل إياب آسيا.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 11/03/2024
2336
منذ شهر
الهلال والاتحاد

هدد محمد نور أسطورة الكرة السعودية ونادي الاتحاد السابق، الهلال قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وكانت مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال والاتحاد، قد انتهت لصالح الزعيم بهدفين نظيفين في ملعب المملكة آرينا.

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا

يحل الهلال ضيفا على الاتحاد في أياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، غدا الثلاثاء، في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة".

محمد نور يهدد الهلال قبل مواجهة الاتحاد

أكد محمد نور في تصريحات تليفزيونية، أن مواجهة الاتحاد والهلال، لـ 3 مرات خلال 10 أيام فقط، مرهقة جدا للفريقين، مشيرا إلى عدم تقديم الزعيم نفس الأداء المميز في لقاء ذهاب آسيا، عكس مواجهة الدوري السعودي.

وتابع نور، أن الهلال لم يقدم مستواه المعروف في آسيا، بسبب الأجواء الخاصة بالبطولة القارية، مشيرا إلى أن الأجانب ليس لهم دور في هبوط مستوى الزعيم في لقاء الذهاب، مشيدا بالخطة الفنية التي لعب بها المدرب جاياردو، وقدرته على غلق المساحات أمام أطراف الهلال.

وأوضح نجم الكرة السعودية، أن الاتحاد لديه القدرة على خطف بطاقة العبور إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وتخطي الهلال، بفارق هدفين في المباراة التي ستجمعهما غدا الثلاثاء في الجوهرة المشعة.

وأضاف، أن الاتحاد سيكسب الهلال في المواجهة المقبلة بنسبة 99%، ويعبر إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

هل غياب بنزيما دليل على رحيله من الاتحاد؟.. كواليس مثيرة

بنزيما يبعثر أوراق جاياردو قبل موقعة الاتحاد والهلال.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن