صحف السعودية| رونالدو يهدد العين..موقف سالم وفحص المجحد قبل النصر

تاريخ النشر: 11/03/2024
195
منذ شهرين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين 11 مارس 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين على النحو التالي.

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الإثنين

الشرق الاوسط

أكد كريستيانو رونالدو لاعب النصر، أن فريقه في حاجة للمشجعين المتحمسين، خلال مواجهة العين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، مؤكدا أن اللاعبين لن يبخلوا بأي نقطة عرق لانتزاع بطاقة الصعود إلى نصف النهائي.

الرياضية

ينتظر الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، الإثنين، نتائج الأشعة التي أجراها محمد المجحد لاعب الوسط، الأحد، لتحديد موعد عودته إلى التدريبات الجماعية.

الجزيرة

يغيب رباعي الوحدة، سعيد المولد وعلي مكي، و المغربي جواد اليامق والبرازيلي أنسيلمو مورايس، عن مواجهة الفريق المقبلة ضد أبها، في الدوري السعودي، مما يؤزم موقف الفريق الذي يعاني من الاقتراب للفرق المهددة بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

اليوم

تأكدت جاهزية سالم الدوسري لاعب الهلال، لمواجهة الاتحاد، في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب ستاد الجوهرة المشعة مساء يوم الثلاثاء المقبل.

سبق

تضبط صافرة الحكم العماني أحمد الكاف، مواجهة النصر ونظيره العين، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024 التي يحتضنها ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

اقرأ أيضا

النصر والإصابات العضلية.. علاقة طبيب الهلال وحلم رونالدو الضائع

صحف السعودية| جاياردو يحشد أسلحته للهلال.. ومورينيو يرد على النصر

حمل تطبيق سعودي الآن