فينيسيوس يكشف عن سبب قوة ريال مدريد.. تصريح مثير

تاريخ النشر: 11/03/2024
80
منذ شهر
فينيسيوس يكشف عن سبب قوة ريال مدريد.. تصريح مثير

حقق نادي ريال مدريد فوزا مهما وثمينا ضد نظيره سيلتا فيجو بنتيجة 4-0، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان ريال مدريد قد تعادل في الجولة الماضي ضد فالنسيا بهدفين لكل فريق في مباراة شهدت الكثير من الأحداث المثيرة التحكيمية.

وخاض ريال مدريد يوم الأربعاء الماضي لقاء ضد لايبزيج الألماني في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث نجح في التعادل (1-1) ليتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذه النتيجة، ينفرد نادي ريال مدريد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة، بينما توقف رصيد سيلتا فيجو عند النقطة 24 في المركز السابع عشر.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

تصريح مثير من فينيسيوس

وقال فينيسيوس جونيور في تصريحات صحفية: "أنا سعيد للغاية، أحاول أن أكون في أفضل نسخة لي. إنه لمن دواعي سروري أن أكون على هذا المستوى في هذا الوقت من الموسم، في أهم المباريات. أريد الاستمرار على هذا النحو، وآمل عدم مواجهة إصابات، لقد عانيت كثيراً هذا الموسم".

وأضاف: "حسنًا، ما أريده هو مساعدة الفريق بأفضل طريقة، وحتى تغيير طريقة لعبي. عندما لا أكون على الجناح، أذهب إلى الوسط وأهاجم كلاعب خط وسط، بهذه الطريقة لا يمكن إيقافي و المنافسون لا يعرفون كيف يدافعون أمامي".

وأكمل: "البرنابيو والمشجعون يصنعون الفارق دائماً. في كل مباراة يجب أن نكون أفضل ونحن نشكر الجماهير. عندما يكونوا حاضرين، نصنع الفارق".

اقرأ أيضا

تحديد موقف سالم الدوسري النهائي من المشاركة ضد الاتحاد

نجم ريال مدريد يقرر تمثيل منتخب المغرب بدلا من إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن