برشلونة يخدع جماهيره بـ"الوهم".. من هو المدرب الجديد؟

تاريخ النشر: 11/03/2024
232
منذ شهر
برشلونة يخدع جماهيره بـالوهم.. من هو المدرب الجديد؟

رد الألماني هانز فليك المدرب المرشح لتولي تدريب نادي برشلونة الإسباني، التفاوض بشكل رسمي مع إدارة خوان لابورتا.

وأعلن تشافي بشكل مفاجئ أمام وسائل الإعلام، مغادرته منصب المدير الفني لنادي برشلونة في نهاية الموسم الجاري، في ظل النتائج السيئة التي حققها النادي الكتالوني مؤخرا.

ويشرف تشافي هيرنانديز على منصب المدير الفني لبرشلونة منذ عامين، بعد أن تولى المسئولية خلفا للهولندي رونالد كومان الذي عاش فترة صعبة أيضا مع النادي الكتالوني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعيش برشلونة موسم صعب للغاية مع تشافي، بخسارة بطولتي كأس السوبر الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة للابتعاد حسابيا عن صراع المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

وفي المقابل، يبتعد هانز فليك عن التدريب منذ مغادرة منتخب ألمانيا في شهر أكتوبر من العام الماضي، بعد سلسلة من النتائج السلبية.

حقيقة المفاوضات بين برشلونة وهانز فليك: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن بيئة المدرب هانز فليك نفت أي لقاء حدث بين ممثليه وإدارة برشلونة قبل عدة أيام.

وكان الصحفي الشهير "سانتي أونا" قد أوضح بأن المحادثات إيجابية للغاية بين المدرب هانز فليك وإدارة برشلونة والتي وقعت قبل عدة أيام.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وسبق أن حاول لابورتا قبل مغادرة هانز فليك لتدريب بايرن ميونخ، التعاقد مع المدرب الألماني، الذي حقق السداسية التاريخية مع الفريق البافاري في عام 2020.

ويتنافس هانز فليك مع الثنائي توماس توخيل وروبرتو دي زيربي على تدريب برشلونة، حيث يحاول النادي الكتالوني حسم أمر مدربه الجديد في شهر إبريل المقبل.

اقرأ أيضا

لابورتا يستقيل من رئاسة برشلونة.. حقيقة المفاجأة المثيرة للجدل

حسمت.. كشف حقيقة تواصل برشلونة مع إنريكي

حمل تطبيق سعودي الآن