كلوب يهين الحكم بسبب تصرف دوكو المتهور: "ماذا أكل في الغداء؟"

تاريخ النشر: 10/03/2024
143
منذ شهر
كلوب يهين الحكم بسبب تصرف دوكو المتهور: ماذا أكل في الغداء؟

سخر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، من تعادل فريقه المثير بهدف لمثله ضد ضيفه مانشستر سيتي، بقمة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وانتهت مواجهة ليفربول وضيفه مانشستر سيتي، التي جمعت بينهما على ملعب أنفيلد رود، بالتعادل (1-1)، في قمة الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويبقى التعادل على حظوظ الفريقين في مواصلة الصراع على لقب الدوري الإنجليزي، بجانب أرسنال المتألق بشدة خلال الفترة الحالية.

وأثار الحكم مايكل أوليفر الجدل، بعدم احتساب ركلة جزاء لصالح فريق ليفربول في الدقيقة "99" من اللقاء، بسبب خطأ على جناح مانشستر سيتي جريمي دوكو.

ومنع دوكو في لقطة يمكن تصنيفها تحت بند "التهور والإهمال"، لاعب وسط ليفربول ألكسيس ماك أليستر من الوصول للكرة بعد متابعة ركلة ركنية لصالح فريقه.

ماذا تناول الحكم في الغداء؟: 

وقال يورجن في تصريحات عقب المباراة: "كانت مباراة كرة قدم جيدة حقًا، إنه أفضل أداء في الشوط الثاني ضد مانشستر سيتي على الإطلاق، لم نسيطر عليهم أبدا كثيرًا".

وأضاف عن عدم احتساب لقطة جزاء لصالح لفريقه في الدقيقة الأخيرة: "مثل هذه اللقطة في جميع الأماكن في الملعب خطأ واضح 100% وبطاقة صفراء".

وتابع كلوب غاضبا: "هذه ركلة جزاء لجميع الناس المهتمين بكرة القدم، إذا لم تتفق فأنت لست شخص رياضي".

وأوضح يورجن قائلا: "بعيدا عن الحكم، تغلبنا على الكثير من الأشياء هذا الموسم، الموسم أظهرنا بأننا مستعدين للقتال، هذا أكثر شيء احببته".

واستطرد كلوب عن آداء فريقه: "سأفتقد هذه الأشياء بالطبع، ولكنني سأفتقد حياتي، أشاهد المباراة من المدرجات، رأيت ذلك في زوجتي وكانت متحمسة، ربما هذا شيء جيد".

وأتم عن لقطة ركلة الجزاء وعدم مراجعة الفار للكرة: "لماذا الحكم في الڤار قال هذا ليس خطأ واضح، ماذا أكل في غدائه؟".

اقرأ أيضا

مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي بعد تعادل سيتي

تصرف جوارديولا يكشف سر هدف مانشستر سيتي الغريب في ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن