تصريح مثير من نجم بايرن ميونخ يصدم الأهلي

تاريخ النشر: 10/03/2024
111
منذ شهر
تصريح مثير من نجم بايرن ميونخ يصدم الأهلي

شهدت الأيام الماضية مطالبات واسعة من جانب جماهير النادي الأهلي بضرورة التعاقد مع النجم الألماني جوشوا كيميتش، متوسط ميدان بايرن ميونخ الألماني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، قد ذكرت بأن إدارة بايرن ميونخ الألماني، تريد التخلص من كيميتش خلال الفترة المقبلة، بهدف إجراء تغيير جذري على صفوف الفريق.

ويعتبر كيميش من أهم الركائز الأساسية في خط وسط العملاق الألماني ومنتخب ألمانيا، ولن تتم خطوة رحيله بسهولة عن الملاعب الأوروبية.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وبات اسم الألماني الدولي جوشوا كيميتش الأكثر تداولًا عبر منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، بعد أن طالبت جماهير الإمبراطور بالتعاقد مع جوشوا.

وكانت مصادر صحفية إنجليزية قد ذكرت في وقت سابق، أن مانشستر سيتي وليفربول ومانشستر يونايتد وبرشلونة والأهلي يهتمون بالتعاقد مع لاعب خط الوسط الألماني جوشوا كيميتش البالغ من العمر 28 عامًا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تصريح مثير من كيميتش عن مستقبله

وقال جوشوا كيميتش في تصريحات نقلها فابريزيو رومانو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "عقدي لا يزال ساريا مع بايرن ميونخ حتى 2025".

وأضاف: "أريد أن أظهر أفضل ما لدي مع بايرن ميونخ وبعد ذلك سنري ما سيحدث، وبالتأكيد أنا سعيد هنا، أنا سعيد بالنادي وبالمدينة بالطبع".

اقرأ أيضا

تدريبات كاسترو سبب تدهور مستوى النصر.. نجوم العالمي الضحية

تشكيل ريال مدريد ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني 

حمل تطبيق سعودي الآن