"ماذا فعل دفاع ليفربول؟".. خطأ صادم يمنح مانشستر سيتي هدف ذهبي

تاريخ النشر: 10/03/2024
29
منذ شهر
ماذا فعل دفاع ليفربول؟.. خطأ صادم يمنح مانشستر سيتي هدف ذهبي

نجح مانشستر سيتي في تسجيل هدف التقدم أمام ضيفه ليفربول في اللقاء الذي يجمع بينهما حاليا على ملعب أنفيلد رود، لحساب الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتشهد المباراة في شوطها الأول، آداء مميز من الفريقين مع سيطرة على الكرة معتادة من فريق مانشستر سيتي، الذي استغل خطأ فادح من دفاع ليفربول يتقدم به حتى الأن.

وجاء هدف مانشستر سيتي الأول في الدقيقة "24" من الشوط الأول عن طريق المدافع جون ستونز الذي استقبل عرضية من ركلة ركنية، ليجد نفسه وحيدا أمام المرمى، ويضعها بسهولة في الشباك.

واستغل ستونز في الضربة الركنية غياب الرقابة الفردية معه، خاصة من المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز، الذي تركه وحيدا ينطلق نحو الكرة العرضية ويسددها بسهولة في المرمى.

إنجاز تاريخي لدي بروين:

ويخوض ليفربول المباراة بتشكيل مكون من: "كيليهير، برادلي، فيرجيل، كوانساه، جوميز، إندو، ماك أليستر، سوبوسلاي، إيليوت، نونيز، دياز".

وفي المقابل، يخوض مانشستر سيتي اللقاء بتشكيل مكون من: "إيدرسون، ووكر، أكانجي، ستونز، جفارديول، دي بروين ، رودري ، كوفاسيتش، هالاند، ألفاريز، فودين".

واستطاع دي بروين أن يساهم بـ13 هدفا في 12 مباراة منذ عودته من الإصابة، بالإضافة لكونه صنع 12 هدفا هذا الموسم في الدوري الإنجليزي خلال 14 مباراة.

ونجح جون ستونز في تسجيل أول هدف له في قمة مانشستر سيتي وليفربول، في ملعب أنفيلد رود.

اقرأ أيضا

محمد صلاح يكشف كواليس إعلان كلوب رحيله من ليفربول

قمة بست نقاط.. صلاح يشعل مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن