"وداعا كيليان".. إعلان رسمي لرحيل مبابي عن باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 10/03/2024
159
منذ شهر
وداعا كيليان.. إعلان رسمي لرحيل مبابي عن باريس سان جيرمان

أعلن لويس أنريكي المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رحيل مهاجم وقائد فريقه كيليان مبابي في نهاية الموسم الجاري.

وشارك مبابي اليوم في تعادل باريس سان جيرمان ضد ريمس في الجولة 25 من الدوري الفرنسي، حيث رفع الفريق الباريسي رصيده إلى 56 نقطة.

وبات يبتعد باريس سان جيرمان حاليا بفارق 10 نقاط عن أقرب الملاحقين فريق بريست صاحب الـ46 نقطة.

ويتأكد من تصريحات إنريكي، مغادرة مبابي بنهاية عقده في شهر يونيو المقبل، إلى ريال مدريد الإسباني، الذي توصل معه لاتفاق بشأن كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة.

ويحق لمبابي الرحيل لأي فريق يريده، منذ دخوله الفترة الحرة في عقده مع باريس سان جيرمان في شهر يناير الماضي، وهو ما جعله يتفاوض مع ريال مدريد حاليا بشكل علني.

مبابي يغادر باريس سان جيرمان: 

وقال لويس إنريكي بعد التعادل الإيجابي ضد ريمس في الدوري الفرنسي: "آداءنا اليوم كان جيد، عرفنا كيف نسيطر على المباراة، سيطرتنا على المباراة كانت جيدة".

وأضاف قائلا: "علينا أن نبقى في قمة تركيزنا، فلا يمكن أن نهديهم هدف كالأول الذي تم تسجيله فينا".

وتابع في رسالة واضحة للاعبي فريقه: "نريد أن نضمن الدوري بأسرع وقت ممكن، وأن نتاهل في الكأس لأنها بطولة مهمة وأن نبلي جيدا في دوري الأبطال".

وأوضح إنريكي معلنا رحيل كيليان في نهاية الموسم الجاري: "بالنسبة لي لا استطيع أن اتمنى الا الأفضل لمبابي في المستقبل، أنه لاعب خيالي وشخص أفضل، أتمنى له الأفضل دائما".

الجدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان تعادل للمباراة الثالثة على التوالي في الدوري الفرنسي، في أخر 5 مباريات خاضها في المسابقة التي يحمل لقبها.

اقرأ أيضا

انتقال مبابي لريال مدريد في مراحله الأخيرة.. رومانو يفجر مفاجأه

مبابي يهدد نجم ريال مدريد بالرحيل المبكر.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن