رئيس لجنة المسابقات لمدرب الاتحاد: "ما راح نخلص"

تاريخ النشر: 10/03/2024
210
منذ شهر
رئيس لجنة المسابقات لمدرب الاتحاد: ما راح نخلص

أثار توقيت بطولة كأس السوبر السعودي جدلا واسعا في الشارع الرياضي، خاصة بعد تصريحات الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب فريق الاتحاد، حول تضارب موعد البطولة مع مشاركة بعض لاعبيه مع المنتخب السعودي الأولمبي.

ويشارك الهلال  في كأس السوبر، بصفته بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين، بينما يلعب النصر كوصيف للدوري السعودي، بجانب الاتحاد حامل لقب "روشن" والوحدة وصيف الكأس.

ومن المقرر أن تنطلق مباريات الدور نصف النهائي يوم 8 أبريل في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، بمواجهة الاتحاد والوحدة على استاد آل نهيان، ويلي ذلك مباراة الهلال والنصر على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت السعودية، ومن ثم سيتواجه الفريقان الفائزان من مباراتي نصف النهائي في المباراة النهائية بتاريخ 11 أبريل على استاد محمد بن زايد.

وفي سياق متصل، تلقى نعيم البكر، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، سؤالا مثيرا حول موافقة الأندية على موعد البطولة، خاصةً مع اعتراض جاياردو على تضاربها مع مشاركة لاعبيه الدوليين.

وقال البكر في تصريحات عبر برنامج "برا الـ18": "الموعد المتاح للسوبر هو الموعد الحالي، وجميع الفرق وافقت عليه". 

وأضاف: "جميع الأندية 4 عندها علم بالموعد، ولكن يوافق النادي أو لا يوافق على الروزنامة، أكيد كل نادي له رؤية معينه في أمر ما، ولكن في النهاية أنت تريد أن تخلص موسمك". 

وتابع: "ممكن يأتي إليك نادي يخبرك إن هذه المباراة ما يقدر يلعبها، أو هذه الجولة ما أبغى ألعبها، على كذا ما راح نخلص إلا الموسم المقبل".

اقرأ أيضا

3 مدربين سوبر على أعتاب الدوري السعودي.. أسماء عالمية

الهلال ضد النصر رسميا في هذا الموعد.. ديربي السوبر السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن