تصريحات تاريخية لكوليبالي عن قائد النصر.. نادي الهلال والساحر

تاريخ النشر: 10/03/2024
812
منذ شهر
تصريحات تاريخية لكوليبالي عن قائد النصر.. نادي الهلال والساحر

أطلق المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، المحترف بصفوف الهلال السعودي، تصريحات تاريخية بحق قائد النصر كريستيانو رونالدو، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، وتفضيله الزعيم على ريال مدريد الإسباني.  

وقال كوليبالي في تصريحات لصحيفة "لاغازيت ديل سبورت الإيطالية": "في الهلال، عادت لي السعادة مرة أخرى، داخل وخارج الملعب".

وتابع: "ريال مدريد كان يريد التعاقد معي، وأندية عالمية أخرى، ولكن أفضل قرار اتخذته هو الانتقال إلى الهلال، هنالك من يعتقد إننا نتواجد هنا وكأننا في إجازة، لكن بمجرد يشاهد الدوري يعرف الحقيقة".

وأضاف: "البعض لا يزال يقلل من قيمة الدوري السعودي لانه لا يعرفه جيداً .. مع هذه التعاقدات و التطورات الملحوظة، الدوري سيصبح أصعب كل موسم، سعيد بتواجدي هنا".

وتطرق كوليبالي لكسر الزعيم الأرقام القياسية، قائلا: "لدينا سلسلة من الفوز المتتالي وصلت إلى 27 مباراة، ولكنها لا تعني شيئا إن لم نحقق الألقاب ولن نتوقف حتى التتويج".

وعن نيمار، قال كوليبالي: "الناس يدعون أن نيمار مجرد شخص يحب الحفلات، كل ما يمكنني قوله أن قابلت شخص حريص، مؤدب ومحترف بمعنى الكلمة، إصابته سببت لي الكثير من الألم".

وأردف المدافع السنغالي المخضرم: "نيمار رائع للغاية، دائما أناديه بالساحر. عندما تراه يراوغ بالكرة، تتساءل: هل هو خارق لهذه الدرجة، أم أنت سيء لهذا الحد".

وأشار كوليبالي إلى لفتة رائعة من نيمار، قائلا: "بعد مباراة الاتحاد، جاء إلي وطلب مني قميصي كذكرى، لم أتوقع ذلك، أسعدني جداً".

وفي تصريح تاريخي، تحدث كوليبالي عن قائد النصر كريستيانو رونالدو: "علينا أن لا ننسى أن كريستيانو هو أول شخص آمن بالمشروع السعودي، قراره بالقدوم إلى هنا، غيّر تاريخ الدوري ككل، يستحق الشكر بدون شك".

وعن مواجهة كريستيانو رونالدو، علق مدافع الهلال: "تقابلنا في عديد المباريات. في المرة الأخيرة، الأمور سارت على نحو جيد بالنسبة لي، لكن كلنا يعلم أنه ربما يؤلمك في أي لحظة".

اقرأ أيضا

نجم الشباب: الهلال بطل دوري روشن فعليًا ولابد من مساعدة المحليين

تعديلات جديدة على جدول تحضيرات الهلال للكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن