كريستيانو رونالدو يطلب العفو: "من لا يخطئ.. أنا إنسان؟"

تاريخ النشر: 10/03/2024
1348
منذ شهرين
رونالدو لاعب النصر

علق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، على الواقعة التي وصفت بـ"غير الأخلاقية" خلال مباراة فريقه أمام الشباب في الدوري السعودي للمحترفين.. 

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق، قد أعلنت في وقت سابق عن إيقاف كريستيانو رونالدو مباراة واحدة، وغرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال لحساب الاتحاد السعودي، و20 ألف لنادي الشباب، بناءً على شكوى مقدمة من الشباب، إثر قيام رونالدو بحركة "غير أخلاقية" لجماهير الشباب، أثناء ترديد "ميسي"، في المباراة التي انتهت بفوز النصر بنتيجة (3-2)، في قمة الجولة 21 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وخلال المؤتمر الصحفي لمباراة النصر ضد العين الإماراتي، تطرق رونالدو للحديث عن الواقعة التي وصفت بـ"غير الأخلاقية"، قائلا: "لا أستطيع أن أعدك بعدم تكرارها لأنني إنسان". 

وتابع: "لا يوجد شي مثالي، والحياة عبارة عن أخطاء، لكن الأفضل تقليل الأخطاء حتى تصبح أفضل".

وأوضح رونالدو أن بعض الناس لديها سوء فهم للأمور، وأن تصرفاته لا تفهم بشكل صحيح، مضيفًا: "ما فعلته سابقاً وعوقبت فيه فهم بشكل خاطئ". 

وواصل قائد النصر: "أنا أحترم البلد الذي أعيش فيه، ومثل هذه التصرفات عادية في أوروبا وبعض الأحيان شغف المباراة والحماس يجعلك تخطئ .. لذلك من لا يخطئ ؟ ولكن لا أفعل خطأ عن عمد".

طالع التصريحات الكاملة لكريستيانو رونالدو في المؤتمر الصحفي لمباراة النصر ضد العين بإياب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا

ويستعد النصر لاستضافة العين الإماراتي على ملعب الأول بارك، مساء غد الإثنين، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024)، علمًا بأن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز العين بنتيجة (1-0)، على ملعب هزاع بن زايد.

ويحتاج العالمي إلى تحقيق الفوز بفارق الأهداف على حساب العين الإماراتي، في مباراة الإثنين، من أجل التأهل إلى دور نصف نهائي دوري أبطال آسيا. 

اقرأ أيضا

نجم الأهلي يثير القلق.. تحرك حاسم قبل مواجهة النصر

كاسترو يفاجئ الجميع باختيارته لخماسي النصر الأجنبي ضد العين

حمل تطبيق سعودي الآن