خيسوس يحظى بإشادة عالمية: "صنع التاريخ مع فريق لا يمكن إيقافه"

تاريخ النشر: 09/03/2024
325
منذ شهرين
خيسوس مدرب الهلال السعودي

واصل فريق الكرة الأول بنادي الهلال رحلة انتصاراته بعدما فاز على الرياض (3-1)، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، ضمن الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين.

ووسع الهلال من فارق النقاط مع غريمه التقليدي، النصر، صاحب الوصافة إلى 12 نقطة، حيث يمتلك حاليا 65 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري السعودي.

وإليكم أبرز تعليقات الصحف العالمية عن انتصار الهلال مع خيسوس..

"آس"

الهلال وصل لإنجاز تاريخي في كرة القدم، وإذا فاز خلال المباراة المقبلة على الاتحاد في إياب ربع دوري أبطال آسيا فسيحطم الرقم القياسي العالمي، ويفصله انتصار واحد على تحقيق أحد أصعب الأرقام القياسية في تاريخ الساحرة المستديرة.

"tycsports"

سلسلة انتصارات الهلال تحققت دون تواجد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي يغيب حتى نهاية الموسم الحالي بداعي الإصابة، ليصبح الزعيم على بعد خطوات من معادلة رقم الفريق الأكثر تحقيقًا للانتصارات على التوالي.. لا يزال "هلال خيسوس" لا يمكن إيقافه، ويبدو فريقًا غير قابل للكسر.

"ESPN"

الهلال، متصدر الدوري السعودي، أحدث ضجةً كبيرةً بإنجاز سيتم تسجيله في تاريخ الكرة، وحتى أفضل الفرق في العالم فشلت في تحقيق سلسلة مماثلة من النجاحات، ليؤكد الزعيم أنه فريق خطير على الجميع، والآن لا يمكن إيقافه.

"ريكورد"

أشادت الصحيفة البرتغالية بدور خيسوس مع الزعيم في تحقيق سلسلة الانتصارات الرائعة، خاصة أن مواطنه روبن نيفيز كان سببًا كبيرًا في قلب الطاولة خلال مباراة الرياض، بعد التأخر 0-1.

اقرأ أيضا

صخرة الهلال يورط خيسوس قبل كلاسيكو الاتحاد.. غياب مدوي

نجم الشباب: الهلال بطل دوري روشن فعليًا ولابد من مساعدة المحليين

حمل تطبيق سعودي الآن