"لابورتا يستقيل من رئاسة برشلونة".. حقيقة المفاجأة المثيرة للجدل

تاريخ النشر: 09/03/2024
318
منذ شهر
لابورتا يستقيل من رئاسة برشلونة.. حقيقة المفاجأة المثيرة للجدل

خرجت الكثير من التسريبات حول احتمالة اتخاذ خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، قرارا بالتخلي عن منصبه خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يحتفل بالذكرى السنوية الثالثة لرئاسته العملاق الكتالوني.

ويتولى لابورتا رئاسة برشلونة منذ إبريل من عام 2021، بعد أن حقق الفوز في انتخابات النادي الكتالوني، على الثنائي المرشح توني فريشيا وفيكتور فونت.

ويعاني برشلونة منذ بداية عصر لابورتا من أزمة اقتصادية طاحنة تسبب في رحيل الأسطورة ليونيل ميسي عن الفريق الكتالوني في 2021 بمفاجأة هزت العالم وقتها.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويبحث لابورتا حاليا عن التعاقد مع مدرب جديد يتولى تدريب برشلونة، بعدما قرر تشافي هيرنانديز الرحيل عن منصبه في نهاية الموسم الجاري.

هل يرحل لابورتا عن منصبه؟: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن لابورتا لم يفكر مطلقا في الرحيل عن رئاسة برشلونة، بل أنه لن يغادر النادي في هذا الوضع المالي المتأزم.

ويفكر لابورتا مع نهاية ولاته العام المقبل في 2025، الترشح لفترة رئاسية جديدة، لمواصلة عمله في إنهاء أزمات برشلونة المالية المستمرة من عهد الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويحتاج برشلونة في ظل أزمته الاقتصادية الحالية، لبيع أكثر من لاعب بقيمة مالية مرتفعة من أجل تحقيق التوازن في قواعد اللعب المالي النظيف.

الجدير بالذكر، أن برشلونة استعاد البطولات في عهد خوان لابورتا، بتحقيق لقبي الدوري الإسباني وكأس السوبر الموسم الماضي.

 

اقرأ أيضا

ريال مدريد يتهم برشلونة بـالمجاملة في الليجا.. كشف السبب؟

جوندوجان يهدر ركلة جزاء لبرشلونة أمام مايوركا.. فيديو

حمل تطبيق سعودي الآن