تحديد مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي.. "بمشاركة الهلال والنصر"

تاريخ النشر: 09/03/2024
502
منذ شهر
تحديد مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي.. بمشاركة الهلال والنصر

تعرف على مواعيد مباريات بطولة كأس السوبر السعودي بنسخة العام الحالي 2024، التي تشهد مشاركة أندية الهلال والنصر والوحدة إضافة إلى الاتحاد.

ووقع الاتحاد السعودي لكرة القدم، ممثلًا بشركة الوسائل SMC، عقد رعاية مع دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي لتكون بموجبه شريكًا رسميًا لاستضافة كأس السوبر السعودي لعام 2024.

وجاء من أهم مزايا الرعاية إقامة البطولة في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك خلال الفترة من 8-11 أبريل المقبل بمشاركة أندية الاتحاد والنصر والهلال والوحدة.

ومن المقرر أن تنطلق مباريات الدور نصف النهائي يوم 8 أبريل في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، بمواجهة الاتحاد والوحدة على استاد آل نهيان.

ويلي ذلك مباراة الهلال والنصر على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت السعودية، ومن ثم سيتواجه الفريقان الفائزان من مباراتي نصف النهائي في المباراة النهائية بتاريخ 11 أبريل على استاد محمد بن زايد.

ويشارك الهلال  في كأس السوبر، بصفته بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين، بينما يلعب النصر كوصيف للدوري السعودي، بجانب الاتحاد حامل لقب "روشن" والوحدة وصيف الكأس.

 ومن المقرر أن يلتقي الهلال والنصر يوم 9 أبريل المقبل في إطار منافسات الدور نصف نهائي كأس السوبر، في ثاني لقاءات تلك المرحلة.

وإليكم مواعيد كأس السوبر السعودي 2024 في أبوظبي..

 يوم 8 أبريل 

النصر ✖️ الهلال - على ملعب محمد بن زايد - في الساعة 10:30 

الاتحاد ✖️ الوحدة - على ملعب آل نهيان - في الساعة 8:00

يوم 11 أبريل 

نهائي البطولة على ملعب محمد بن زايد - ( ثاني أيام عيد الفطر).

اقرأ أيضا

نجم الأهلي يشبه جماهير الهلال بـ مشجعي تشيلسي.. ما السبب؟

صخرة مانشستر سيتي يفاجئ أندية دوري روشن.. بشرى للاتحاد والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن