فرمان عاجل من جاياردو يحسم أول صفقات الاتحاد الصيفية

تاريخ النشر: 09/03/2024
745
منذ شهر
جاياردو

كشفت تقارير صحفية عالمية، بأن إدارة نادي اتحاد جدة السعودي، قد وضع اسم الأرجنتيني أنخيل كوريا، لاعب أتليتكو مدريد الإسباني، أحد أهدافها للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وحاولت إدارة نادي الاتحاد من قبل التعاقد مع أنخيل كوريا في سوق انتقالات يناير الماضي، لكن مسؤولي نادي أتلتيكو مدريد الإسباني طالبوا بمبلغ يتراوح بين 35 / 40 مليون يورو، للاستغناء عن اللاعب.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "infobae" العالمية، فإن اللاعب الأرجنتيني، قد أصبح على مقربة من الرحيل، بعد تراجع مردوده التهديفي، إضافة إلى مجئ مواطنه مارسيلو جاياردو، لتولي مهمة تدريب العميد.

الجدير بالذكر أن كوريا ذو الـ28 عاما، قد بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي سان لورينزو الأرجنتيني في الفترة من 2012 وحتى 2014، ثم انتقل إلى صفوف أتليتكو مدريد في 2015، كما يلعب للمنتخب الأرجنتيني منذ 2015.

وتمكن فريق اتحاد جدة السعودي، من انتزاع فوزا ثمينا على نظيره الأخدود، بنتيجة 2-1، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، في الجولة الـ23 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وارتقى فريق الاتحاد إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 40 نقطة، بينما تجمد فريق الأخدود في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 23 نقطة.

اقرأ أيضا

بعد الفوز على الأخدود.. تعرف على موعد مباراة الاتحاد القادمة

نجم الاتحاد يتحدى الهلال.. ويؤكد جاهزيته لكلاسيكو أسيا

حمل تطبيق سعودي الآن